بعد الهجوم على الزمالك في "البدلة".. شاهد ما فعله تامر حسني لإرضاء مرتضى منصور

 صورة لايف

آثار فيلم «البدلة» للفنان تامر حسني، والذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي ضجة كبيرة، خاصة بعدما احتوت مشاهد الفيلم على بعض الاسقاطات المسيئة لنادي الزمالك، وهو ما ظهر من خلال برومو الفيلم، الأمر الذي تسبب في تعرض الفيلم لهجوم شديد من قبل الجماهير البيضاء.

من جانبه احتوى مؤلف فيلم "البدلة"، أيمن بهجت قمر، غضب جمهور نادي الزمالك المصري من أحد مشاهد الفيلم، التي أظهرت مجاملة التحكيم للفريق الأبيض في إحدى مباريات الدوري المصري، بعد اعتذاره عن المشهد عبر صفحته بفيسبوك، مؤكدًا أنه لا يحمل أي إساءة للنادي العريق أو جماهيره.

قال مصدر من داخل الفيلم، إن المشهد لم يكن مكتوبًا كما تم عرضه داخل السينما، وإنما كان من المفترض أن يشهد انسحاب فريق الزمالك من المباراة وبطولة الدوري اعتراضًا على سوء التحكيم، وهي الواقعة التي تكررت كثيرًا على أرض الواقع خلال الأعوام الأخيرة، إلا أن المشهد قوبل باعتراض من رئيس النادي مرتضى منصور وطالب بتعديله.

أوضح المصدر، أن بطل الفيلم تامر حسني طالب المؤلف بتعديل المشهد احترامًا لرغبة منصور، كما طالب الجهة المنتجة بتوجيه شكر لرئيس النادي ونجله أمير مرتضى منصور، تقديرًا لموافقتهم على هذا المشهد الكوميدي.

يشارك في بطولة "البدلة" أكرم حسني وأمينة خليل ودلال عبدالعزيز وماجد المصري، إخراج ماندو العدل.