"عيشها بانرجي"..برنامج جديد على إينرجي بصحبة وائل منصور وسارة المنذر

صورة
طباعة
مع بداية العام الجديد ودع الثنائي  وائل منصور وسارة المنذر، برنامج «اصحى بانرجي»، على راديو إينرجي تردد 92.1 والذي كان يبث في السابعة صباحاً وحتى العاشرة ليكونوا بصحبة المستمعين في برنامج جديد "عيشها بانرجي"، والذي يبث في الخامسة عصراً.
 
  البرنامج يعتمد على مصاحبة المستمع في نهاية يومه، من خلال العديد من الفقرات والمعلومات الهامة عن الطرق والزحمة في كل مكان، كما يستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن منهم شيرين رضا، أحمد مالك وهادي الباجوري وغيرهم.

تقول سارة المنذر عن البرنامج " التغيير مطلوب بين وقت لآخر، قررنا الاختلاف هذا العام وتقديم برنامج بعيداً عن البرنامج الصباحي"، وتكمل: "مع البرنامج الجديد اكتسبنا مستمعين جدد، طبيعتهم مختلفة عن البرنامج الصباحي"، تمنت المنذر أن ينال عيشها بانرجي، إعجاب الجميع.

من جانبه يقول وائل منصور، مذيع "عيشها بانرجي"، ومدير تطوير البرامج بالمحطة أن التغيير كان مطلوب بعد عامين من "اصحي بانرجي" والذي استضاف العديد من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، كما كان يقدم وجبة خفيفة وسريعة للمستمع صباح كل يوم.
 ويتابع: "تطوير البرنامج جاء ضمن خطة إينرجي العامة لتطوير البرامج  والتي بدأت مع بداية العام وتعتمد على الفيتشر القصير والسريع لتقديم المعلومة بشكل سهل".
ويكمل حديثه:  " أنا شخصية أعتاد على البرامج المسائية التي تبث في هذا التوقيت و أحب هذا التوقيت   دائماً"، وعن ردود الأفعال عن البرنامج حتى الآن، قال: "كافة التعليقات وردود الفعل جاءت جيدة ورائعة فاكتسبنا جمهور جديد من المستمعين وبالتالي رصيد إينرجي بيزيد".
قال منصور في ختام حديثه: "أقول للجمهور اسمعونا نحن إذاعة مجنونة وشبابية في المقام الأول، نقدم كل المعلومات سهلة وسريعة ومختلفة عن باقي محطات الراديو الذي أتمني أن تطبق ما نطبقه".

كان قد حرص الثنائي وائل منصور وسارة المنذر على  مدار عامين من إعطاء الطاقة والحيوية للجمهور في الصباح من خلال الموضوعات التي يتحدثون عنها وفقرة التسلية التي يتم إطلاق أحد الألعاب بها، حيث عرض منصور والمنذر صباح كل يوم ما هو جديد وتريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكان محط اهتمام الجميع.

يذكر أن «إينرجى» هي إذاعة عالمية نشأت في فرنسا عام 1981، ثم انتشرت في أكثر من 20 دولة حول العالم، وافتتحت النسخة المصرية منها في القاهرة في مطلع أبريل على تردد 92.1 إف إم، وتبث عددا من البرامج الترفيهية والمنوعة المميزة، من خلال عدد من نجوم الفن والإذاعة في مصر.

إرسل لصديق

التعليقات