"الجمهور هو المذيع"..هكذا ستحتفل إينرجي باليوم العالمي للإذاعات

 صورة لايف

قرر راديو  إينرجي  تردد 92.1،  الاحتفال بشكل مختلف باليوم العالمي للإذاعات الموافق 13 فبراير، وذلك للعام الثاني على التوالي فدعت المحطة المستمعين للمشاركة في تقديم البرامج التي تبث على الهواء مباشرة وذلك ليوم واحد مع كافة المذيعين.
وأعلنت إينرجي على عدد من الشروط على من يرغب في المشاركة بهذا اليوم القيام به، أولاً تسجيل فيديو قصير يكشف لماذا هو مناسب لكي يكون مذيع ليوم واحد عبر اثير الراديو، ومن نشر هذا الفيديو على حساب المستمع الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي مع الإشارة لصفحة راديو إينرجي، و استخدام هاشتاج "مذيع ليوم واحد".
ومن ثم سيتم اختيار أكثر من مستمع ليشارك مذيعين إينرجي تقديم البرامج المتعددة على مدار اليوم على الهواء مباشرة على أن يتم إعلان الفائزين الاثنين 11 فبراير .
يذكر إنه منذ انطلاق المحطة قبل عامين ويحرص  القائمين عليها على تقديم شيء مختلف بين جميع الإذاعات وأن يكون منفرد بما يقدمه للمستمعين على مدار  ليوم لتأكيد شعاره "المزيكا لعبتها".
ومع انطلاقة العام الجديد، وضعت المحطة خطة برامجية جديدة هي الأولى من نوعها بين المحطات، فاعتمدت على طريقة "الفيتشر الصغير" في تقديم البرامج لتقديم المعلومة بشكل بسيط وسهل للجمهور بجانب طرح وقت أطول للأغاني.