زاب ثروت: قصة أغنية الصحاب والغربة حقيقية

 صورة لايف

حل الفنان زاب ثروت ضيفاً على برنامج "أهلا بيت"، مع فريق young pharoz، على راديو إينرجي تردد 92.1، وتحدث عن ألبومه الجديد وبرنامج "سديم" الذي يشارك به.
في البداية أعرب ثروت عن سعادته بالمشاركة في برنامج "سديم" والذي سيعرض على حسابات البرنامج على السيوشيال ميديا، وهو برنامج للشباب العربي يقدم تجربة تنافسيّة وفرصة لتشكيل الجيل القادم من مؤثِّرين قادرين على تقديم موادَّ ذات محتوى هادف، يحمل رسالة إلى العالم وينشر الإيجابية والأمل والتفاؤل في العالم العربي.
وقال: "البرنامج به الكثير من المواهب التي تقدم محتوى جيد جدا ورائع، وهو تجربة جيدة، فقد انبهرت بفكرة السفر ومقابلة أشخاص من جنسيات مختلفة في الوطن العربي وأتعامل مع ثقافات متنوعة.. الموضوع كأنه كتب بتتفتح قدامك"، وتابع: "أتعلم كثيراً من مشاركتي في لجنة تحكيم برنامج #سديم وأشارك بخبرتي في محتوى السوشيال ميديا والمزيكا ".

وعن أغاني الراب الآن، قال: "مطلوب وجود تنوع كبير في سوق الغناء وخاصة في الراب وتقديم جيل جديد يقدم أغاني جديدة، أنا أشعر أن تونس والجزائر متقدمة عن مصر في هذا المجال، فهم يدركون جيدا تطور السوق الغنائي"، وبسؤاله من مطربه المفضل في هذا المجال قال: "الفنان J. Cole".
وعن أغنيتي الصحاب والغربة التي شارك بها وحققت نجاح كبير، قال: "قصة أغنية الصحاب والغربة حقيقية جداً".
وبسؤاله عن ألبومه الجديد، قال: "به أغنية باللغة الفصحي، وكنت أتمني تصوير كافة الأغاني به"، وأكمل: "أحب دائماً أن أتعامل مع أشخاص جدد لكي أتعلم أمور جديدة وخاصة في المزيكا".
وختم حديثه عن حفلاته القادمة، غداً الجمعة وقال: "حفلتي القادمة"ملوك المدينة" يوم 15 فبراير مع ساري هاني سيكون فيها مشاركات كثيرة من فنانين آخرين".