هاني حتحوت: هذا هو سر تميز برنامج الماتش

 هاني حتحوت: هذا
هاني حتحوت: هذا هو سر تميز برنامج الماتش

أطلقت اليوم مبادرة "كوادر" أول حوار صوتي ضمن سلسلة "كوادر بودكاست" المتخصصة في محاورة كوادر المجال الإعلامي في مصر والمنطقة العربية لخلق مساحة لنقل خبراتهم ونصائحهم المهنية لكل المهتمين بالمجال الإعلامي أو العاملين به في أي مكان في الوطن العربي تحت شعار "علّمني اللي اتعلمته".

وحل الإعلامي الرياضي "هاني حتحوت" كضيف لأول حوار وقد صرحّ بالعديد من التصريحات عن أسباب تميز برنامج "الماتش" وأسباب نجاح حتحوت في الفترة الأخيرة وظهوره بقوة في المشهد الإعلامي الرياضي.

كما أعلن الإعلامي الرياضي من خلال حواره مع "كوادر" عن بعض الخطوات التي يعمل بها لكي يطور من أدائه مثل متابعته لوسائل الإعلام الرياضية الأجنبية كما يحرص على متابعة العديد من الإعلاميين ليأخذ منهم مميزاتهم ويعمل على تطويرها والتميز بشكل خاص.

وفي نهاية الحوار نشر "حتحوت" بعض النصائح لكل المهتمين بدخول مجال الإعلامي الرياضي كما شكر القائمين على مبادرة "كوادر" على الرسالة التي يتم تقديمها ونشر المعرفة والخبرة التي يحتاجها كل من يبحث عن تطوير نفسه من الجانب المهني في مجال الإعلام.

للاستماع إلى الحوار الكامل مع هاني حتحوت:

الجدير بالذكر أن منصة كوادر هى مبادرة غير هادفة للربح تهدف إلى خلق بيئة تسمح بنقل وتبادل الخبرات من أصحاب الخبرة المهنية وكل من لديهم معلومات مفيدة في التخصصات المختلفة من مجال الإعلام إلي طرفين؛ أحدهما من يريد أن يبدأ عمله ويتخصص في المجال، وأخرهم من هم لديهم خبرات بالفعل ويريدون تزويدها بسماعهم، وأيضاً لكسر الحاجز القائم بين مايتم تدريسه في المجال الأكاديمي وبين واقع سوق العمل الذي يتطلب مهارات وخبرات نابعة من طبيعة تجاربه المختلفة.

تقدم منصة كوادر خدماتها في صورة تسجيل صوتي يجمع بين المذيع والضيف الذي سيتم مناقشته حول موضوعات وزوايا مختلفة في مجال الإعلام من واقع خبرتهم وأبرز نصائحهم وأسرار صناعتهم وطرق التميز في تخصصاتهم ويتم نشر الحوارات كل يوم سبت وثلاثاء.