إنطلاق فعاليات مهرجان "أزياء ماك" بدار الهيئة الهندسية للقوات المسلحة..15 أبريل

إنطلاق فعاليات مهرجان
إنطلاق فعاليات مهرجان "أزياء ماك" بدار الهيئة الهندسية

تنطلق فعاليات مهرجان " أزياء ماك " فى نسخته الأولى بدار الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بالقاهرة، يوم الإثنين 15 أبريل المقبل، بمشاركة عدد من مُصممى الأزياء و خبراء التجميل، ويشهد المهرجان تنوعا رائعا لصناع الموضة، لتبادل الخبرات بين صناع الموضة لإثراء هذه الصناعة، وذلك بحضور نجوم الفن والإعلام والمجتمع.

وكشف تامر صلاح، رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عن جدول فعاليات المهرجان والذي سيستضيف تجربة متميزة وفريدة من نوعها تتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة، وسط أجواء من الترقب.

وأوضحت رباب بيومى، رئيسة المهرجان إنه وقع الإختيار لتكون محطة الإنطلاق للدورة الأولى بدار القوات المسلحة بالقاهرة، لتحقيق إنتشارا واسعا في منظومة الموضة العربية.

وكشفت إدارة مهرجان " MAK FASHION " في دورته الاولى، عن المشاركين فى المهرجان بعروض الأزياء والتجميل، وهم: مصمم الأزياء العالمى محمود عاشور، مصممة الأزياء، هند كمال وخبيرة التجميل عبير شطا، وخبير التجميل، كريم العجروف.

من ناحيه اخرى أكد " تامر صلاح"، حرصه على التميز ومراعاة أفضل معايير الجودة والرقي فيما يقدمه المهرجان في مجالات الموضة والتجميل، مضيفًا أن صناعة الموضة في الوطن العربي تمر بمرحلة رائعة، وأن هناك استعدادت مكثقة لانطلاق المهرجان لما يشكله من إضافة مهمة في صناعة الموضة والجمال.