"المصريين بجد" تكرم دينا فؤاد

المصريين بجد تكرم
"المصريين بجد" تكرم دينا فؤاد

اختارت لجنة شباب جمعية المصريين بجد الفنانة دينا فؤاد لتكريمها ضمن احتفال الجمعية بعيد الام ويوم المرأة المصرية.
ولدت دينا فؤاد بمحافظة المنصورة، وقد عملت في بدء حياتها مذيعة بقناة الحرة. بداياتها الفنية كانت من خلال مسلسل (الدالي) عام 2007 عندما رشحها الممثل (نور الشريف) للقيام بدور ابنته الكبرى (هبة)، ثم شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.
يذكر أن آخر أعمال دينا مسلسل قيد عائلي والذي قدمت فيه شخصية ابنة رجل أعمال، وتعمل مدرسة موسيقى، وهي شخصية مركبة؛ نتيجة لظروف عائلية تمر بها، أبرزها تعرض أختها لأزمة نفسية قوية جدًا.
وحرصت الفنانة دينا في الفترة الأخيرة على تقديم أعمال تميل للكوميديا وذلك كنوع من التغيير حيث أنها لم تقدم هذا الدور من قبل وقد نجحت في ذلك من خلال تقديم فيلم ساعة رضا وقرمط بيتمرمط .
وتداوم دينا مشاركة صور ابنتها زينة بشكل دائم خلال قضائهما أوقات الفراغ معًا، ومع مراحل العمر المختلفة لزينة وعبر جمهور ومتابعى دينا فؤاد، عن إعجابهم بابنتها التى تزداد جمالًا يومًا بعد يوم.
وجدير بالذكر ان جمعية "المصريين بجد" تقيم حفلها السنوي اليوم الخميس 21 مارس،بمناسبة عيد الأم، والذي يأتي متزامنا مع يوم المراة المصرية .
يقام الحفل داخل سينما الحضارة بدار الاوبرا المصرية في ضيافة قطاع الفنون التشكيلية في تمام الساعة الرابعة عصرا.
يشارك بالحفل مجموعة من الأطفال والشباب الصاعد ايمانا من دور الجمعية المستمر في دعم وتنمية المواهب.
ويتضمن العديد من الفقرات تتنوع ما بين الانشاد والغناء والعزف والمواهب الفنية المختلفة.
واكدت ايمان زيدان رئيس الجمعية ان الجمعية ستقوم بتكريم امهات وزوجات شهداء الجيش والشرطة وامهات اصحاب الهمم من متحدي الإعاقة بالاضافة الي تكريم الامهات المثاليات والامهات العاملات.