لو فاتك التريند..شيرين عبد الوهاب من "هيسجنوني" لـ"سامحني يا ريس أنا أسفة" (فيديو)

لو فاتك التريند..شيرين
لو فاتك التريند..شيرين عبد الوهاب من "هيسجنوني" لـ"سامحني يا

خلال اليومين الماضيين احتلت المطربة شيرين عبد الوهاب صدارة تريندات جوجل وتويتر وكانت الأكثر بحثا بسبب اساءتها لمصر وقرار نقابة المهن الموسيقية بوقفها عن العمل واحالتها للتحقيق وسيل البلاغات التي قدمها محامون للنائب العام لمحاكمة شيرين.
البداية كانت مع مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه شيرين على مسرح حفلتها في البحرين 14 مارس وهي تقول"انا هنا اتكلم براحتي في مصر ممكن يسجنوني "

وبمجرد انتشار الفيديو خرج مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان المصري هاني شاكر ليعلن إيقافها عن الغناء واحالتها.
وأكدت النقابة في بيان أن قرار إيقاف شيرين عبد الوهاب، لم يات إلا بعد تلقي النقابة شكاوى كثيرة من المصريين فى الداخل والخارج مدعمة بتسجيل للحفلة يظهر صحة ما جاء في الشكاوى، وهو ما يسيء للأمن القومي المصري.
المحامي سمير صبري هو الآخر تقدم ببلاغ للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب يتهمها فيه بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.

وفي أول تعليق لها بعد احالتها للتحقيق ووقفها عن العمل انهارت شيرين في مداخلة هاتفية لها مع الاعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "ام بي سي مصر" واعترفت انها أخطأت وطالبت الجميع بمسامحتها قائلة :أنا غلطانة ،وبفتخر اني مصرية ومقصدش أي اهانة او اساءة ،بيستغلوني ليأذوا بلدي عن طريقي، وأنا يحميني جيش بلدي، جيش بلدي خط أحمر، ومصر بالنسبة لي خط أحمر".

واستنجدت شيرين عبدالوهاب بالرئيس عبد الفتاح السيسى قائلة: "أنا مظلومة وحسبى الله ونعم الوكيل، وأناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهو أبونا، وهناك مؤامرة ضدي وبستنجد بك ومعملتش حاجة، أنا مثل ابنتك، وأتعرض للاضطهاد".