أول تعليق من خالد أبوالنجا وعمرو واكد على قرار فصلهما من نقابة المهن التمثيلية

أول تعليق من خالد
أول تعليق من خالد أبوالنجا وعمرو واكد على قرار فصلهما من نقا

في أول رد من الفنانين خالد ابو النجا وعمرو واكد على قرار نقابة المهن التمثيلية في مصر بفصلهما من عضويتها،أكدا على أنهما كانا يتمنيان أن تستوضح النقابة منهما قبل قرار الفصل.
فقد أكد خالد أبو النجا في تغريدة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إنه كان يتمنى من النقيب الاتصال به وبعمرو قبل اصدار هذا القرار المتسرع.
وقال خالد: القرار يخون قبل أي تحري عن المعلومات، هكذا تختزلون الوطن!.
اقرأ أيضا:
أما عمرو واكد فكتب هو الآخر تغريدة سريعة على حسابه الشخصي على تويتر قال فيها:نقابة المهن السياسية.
وهاجم عمرو النقابة بشكل لاذع في تغريدة أخرى كتبها قائلا: ما فعله مخبرين النقابة هو انتهاك صارخ لحقوق عضوين وضرب الحائط بقوانين النقابة وتتدخل غير مفهوم في اختيارات الأعضاء السياسية وكل ده عشان ايه؟ سلطة أم رز الوطنيين؟، تأكدوا أن النور جاي.
وكانت نقابة المهن التمثيلية المصرية قد شطبت عضوية الفنانين عمرو واكد وخالد أبو النجا منها واصدرت بيانا أكدت فيه أنها تعتبر ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا خيانة عظمى للوطن وللشعب المصرى إذ توجها دون توكيل من الإدارة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية واستبقا قراراتها السيادية لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر.
وكان عمرو واكد وخالد أبو النجا قد التقيا مع سياسيين أمريكيين في العاصمة الأمريكية واشنطن، في جلسة غير رسمية بالكونجرس الأمريكي.