"Viu" تعيد أحمد خالد توفيق بإطلاق مسلسل الجريمة والغموض "زودياك"

 Viu تستعد لإطلاق
"Viu" تستعد لإطلاق مسلسل الجريمة والغموض "زودياك"

كشفت اليوم منصة "Viu"،عن تفاصيل مسلسلها المرتقب "زودياك"، قائلة إنها تعتزم من خلاله تقديم سلسلة مثيرة من الجرائم الغامضة المبنية على المجموعة القصصية "حظك اليوم" التي تُعتبر من أكثر المؤلفات مبيعاً للكاتب المصري الشهير الراحل د. أحمد خالد توفيق،المعروف برائد أدب المغامرة والرعب العربي. ويُعدّ هذا العمل الإنتاج العربي الخامس من "Viu" ويأتي تالياً للمسلسلين المصري "أنا شيري دوت كوم" والسعودي "دون"،اللذين قدمتهما في وقت سابق من هذا العام ولقيا استحسانا ًكبيرا ًفي أوساط جمهورها من الشباب في منطقة الشرق الأوسط.

ويتتبع"زودياك"، ومعنى اسمه "دائرة الأبراج الفلكية"،تفاصيل حياة مجموعة من الطلاب الجامعيين الذين يواجهون لعنة تسلب حياة من حولهم. وتتبع اللعنة نمطاً يحدّده برج الضحية. وضع سيناريو المسلسل الذي يُنتظر أن يُعرض في ثلاثة مواسم فريق كتابة بقيادة محمد المعتصم ويتضمن الفريق كل من منة إكرام ومحمد هشام عبية وعمر خالد وراوية عبد الله،وهو من إخراج محمود كامل،ومن إنتاج"فيلم كلينك"بالتعاون مع شركة "الماسة للإنتاج الفني". ويُنتظر أن يشدّ المسلسل المشاهدين في جمعه بين الدراما والغموض والظواهر الخارقة.

وقال وسام قطان،نائب الرئيس للمحتوى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى "Viu"،إن خدمة "Viu" تهدف إلى تقديم محتوى ترفيهي محلي جذاب بجودة إنتاج عالمية، وأضاف: "يمكننا الاستثمار في المنظومة الإبداعية المحلية من خلال اقتباس رواية شهيرة لكاتب في مكانة الراحل د. أحمد خالد توفيق لإنتاج مسلسل "زودياك" الذي يسرد قصة من شأنها أن تخلق تأثيراً يتردد صداه على الصعيدين المحلي والعالمي".

من جانبه قال محمد حفظي من شركة "فيلم كلينك"، إن شركته تسعى جاهدة، في إطار كونها واحدة من شركات الإنتاج البارزة في المنطقة،لابتكار أعمال مرئية فريدة، مُعرباً عن اطمئنانه إلى أن التعاون مع"Viu" كفيل"بتمكيننا من تطبيق معادلة النجاح الصحيحة للوصول إلى الإبداع والجودة، ما يجعلنا نتطلع إلى العمل مع الفريق الإبداعي الرائع الذي تمّ جمعه لبناء هذه القصة المثيرة ووضعها في عمل درامي متكامل كفيل بإمتاع الجمهور".

وبدوره، أشار هشام عبد الخالق من شركة "الماسة للإنتاج الفني"،أحد أكبر شركات الإنتاج والتوزيع والتي لها دور فعال في تطوير صناعة السينما المصرية،إلى تمتع مصر بإرث درامي ترفيهي عريق، مؤكداً أنها تزخر كذلك بالمواهب الباحثة عن فرصٍ للتعبير الإبداعي عن إمكانياتها، وقال: "تمتلك "Viu" رؤية ترمي إلى إتاحة الحرية الإبداعية في تقديم قصص غير مألوفة تكسر قيود الأنماط التقليدية التي كثيراً ما تصاحب الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية، ومن شأن هذه الرؤية إثراء التعاون القائم بيننا،ونحن متحمسون لأن نكون جزءا ًمن منظومة "فيو"الرقمية الراسخة".