القمة 117..تشكيل الأهلي والزمالك..الفائز يعتلي صدارة الدوري

القمة 117..تشكيل
القمة 117..تشكيل الأهلي والزمالك..الفائز يعتلي صدارة الدوري

مباراة صعبة التي يخوضها الأهلي والزمالك اليوم في القمة 117،خاصة وأنها تأتي وسط أجواء مشحونة بين الفريقين اضافة إلى أن نتيجتها قد تحدد بطل الدوري العام إلى حد كبير.
تقام المباراة على استاد برج العرب في الاسكندرية في تمام السابعة مساءا.
الأهلي أنهى مساء أمس استعداداته لمواجهة الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.
المران الختامي للفريق احتوى على فقرات تدريبية مختلفة، وبعض الجمل الفنية، قام الأورجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني، بتدريب اللاعبين عليها تمهيدًا لتنفيذها في لقاء الغد.
وشهد مران الأمس مشاركة جميع لاعبي الفريق الذين أكدوا جاهزيتهم للمباراة، بمن فيهم عمرو السولية، الذي عانى من إصابة في الركبة خلال تواجده مع المنتخب الأول، قبل أيام، لكنه تماثل للشفاء من الإصابة وأصبح جاهزًا للمشاركة في لقاء اليوم.
ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي، علي معلول، وأيمن أشرف، وسعد سمير، ومحمد هاني، عمرو السولية، حسام عاشور، ناصر ماهر، مروان محسن ،رمضان صبحي، جونيور أجايي.
الأهلي يدخل مباراة اليوم ولديه ٥١ نقطة من ٢٢ مباراة، تمكن من الفوز في ١٦ مباراة، وتعادل في ٣ مباريات، وخسر 3، محتلا المركز الثاني، بفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الأول.
ويخوض الزمالك لقاء اليوم ولديه ٥٣ نقطة يحتل بها المركز الأول لجدول المسابقة بفارق نقطتين على الأهلي.
الزمالك جهز الثنائي حمدي النقاز ومحمود علاء للمشاركة في مباراة اليوم أمام الأهلي ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك كالآتي:محمود جنش، عبد الله جمعة، محمود حمدي الونش، محمود علاء، حمدي النقاز، طارق حامد، فرجاني ساسي، كهربا، أوباما، أحمد زيزو، خالد بوطيب.