القمة 117..تعادل سلبي بين الأهلي والزمالك وأبناء ميت عقبة يحافظون على الصدارة

القمة 117..تعادل
القمة 117..تعادل سلبي بين الأهلي والزمالك وأبناء ميت عقبة يح

حافظ نادي الزمالك على صدارة ترتيب بطولة الدوري العام بعد تعادله السلبي مع النادي الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ستاد الدفاع الجوي بالاسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة 17 بالدوري.
وتسببت الامطار في عرقلة أداء اللاعبين طوال أحداث المباراة التي شهدت مستوى متوسط من الفريقين مع وجود بعض الفرص الخطيرة لكل فريق.
وحصل رباعي الزمالك فرجاني ساسي وطارق حامد وحميد أحداد وحازم إمام على كروت صفراء، بينما من الاهلي حصل على الانذارات الصفراء كل من مروان محسن وعمرو السولية وناصر ماهر.
الزمالك أجرى 3 تغييرات في الشوط الثاني، حميد أحداد بدلا من أحمد زيزو، وعمر السعيد بدلا من محمود كهربا، ومحمد عبد السلام بدلا من خالد بوطيب.
بينما دفع الأهلي بجيرالدو بدلا من ناصر ماهر، ووليد أزارو بدلا من مروان محسن.
وضم تشكيل الزمالك في بداية اللقاء كلا من:محمود جنش،عبد الله جمعة ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحازم إمام، طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وكهربا وخالد بوطيب.
وجاء تشكيل الأهلي في هذه المباراة كالتالى: محمد الشناوى، محمد هانى، أيمن أشرف، سعد الدين سمير، على معلول،حسام عاشور، عمرو السولية، ناصر ماهر، جونيور أجايى، رمضان صبحى، مروان محسن.
وبهذه النتيجة يواصل الزمالك احتلال ترتيب جدول الدوري برصيد 54 نقطة جمعها من 16 فوزا و6 تعادلات وخسارة وحيدة فقط، في حين يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 52 نقطة جمعها من 16 فوزا و4 تعادلات و3 خسائر.