"هولت" تعلن عن أفضل8 شركات طلابية ناشئة في مصر..الأحد

هولت تعلن عن أفضل8
"هولت" تعلن عن أفضل8 شركات طلابية ناشئة في مصر..الأحد

تعلن مؤسسة جائزة هولت بالتعاون مع الأمم المتحدة و بنك بلوم مصر و الهيئة العامة للأستثمار و المناطق الحرة في حفلها السنوي المقام لأول مرة في مصر عن افضل ثمان شركات مصرية طلابية ناشئة.
الحفل يحضره لفيف من كبار رجال الاعمال و مجلس ادارة بنك بلوم و ممثلي من الحكومة المصرية,و كبار المسؤولين في مؤسسة جائزو هولت و علي رأسهم كريم سمره مدير العمليات بالمؤسسة , حيث من المقرر ان يتم مراسم الاحتفال بمقر الجامعة البريطانية في مصر يوم الاحد القادم.
وتأسست مؤسسة جائزة هولت عام 2009 على يد الرئيس التنفيذي الحالي، رائد الأعمال الفلسطيني-الأميركي أحمد ألأشقر.
أسّس أحمد الشركة بعد تركه القطاع المصرفي لنشر الإلهام، المعرفة والتدريب للشباب حول العالم، بهدف إنشاء الشركات الناشئة التي يمكنها حلّ التحديات العالمية.
وقد انطلقت المؤسسة في البداية كبرنامج يعطي الطلاب الجامعيين فرصة الفوز بتمويل لشركة ناشئة، أما اليوم فقد أصبحت المؤسسة حركة عالمية تضمّ أكثر من مليون شاب ممتداً على 121 بلداً مع طاقم عمل متعدد الجنسيات وعالمي، مؤلف من 2500 شخص.
وبدعم من عائلة هولت وكلية هولت الدولية لإدارة الأعمال، وبالشراكة مع الأمم المتحدة، تقدّم هولت برايز اليوم برامج تعليمية قوية تركّز على تمكين الشباب، ريادة الأعمال والتأثير. وقد اعترفت شركة FAST بالمؤسسة كونها "واحدة من أهم عشر شركات ابتكارية" في العالم، كما أنها ذُكرت في موضوع الغلاف في مجلة TIME حول "الأفكار الخمس المغيّرة للعالم".