كارول سماحة عن حفلها مع العندليب: مفاجأة لجمهور"الحلم"

 كارول سماحة عن حفلها
كارول سماحة عن حفلها مع العندليب: مفاجأة لجمهور"الحلم"

مسيرة طويلة من الفن والعطاء التي أطرب بها العندليب عبدالحليم حافظ الجمهور، وقدم العندليب خلال رحلته العديد من الديوهات الفنية أشهرها "حاجة غريبة.. الدنيا لها طعم جديد" مع "شادية" خلال أحداث فيلم "معبودة الجماهير"، و أغنية أخرى جمعت بينهما فى فيلم "لحن الوفاء" بعنوان "تعالى أقولك".
"حليم" كان له العديد من الأغنيات المشتركة مع عدد من الفنانات المصريات اللائي بدأن معه مسيرته الغنائية في خمسينيات القرن الماضي ويشهد 19 إبريل القادم تقديم العندليب بديو غنائي مع اللبنانية كارول سماحة، في حفلها بمركز المنارة باستخدام تقنية "الهوجرام".
الفنانة "سعاد مكاوي" كان لها الأسبقية في الغناء مع العندليب، والذي قدما "أنا ولا أنت" 1951 ، في حالة من الشجن والحب، وقدم شجرة الورد مع يُسر توفيق 1952.
ومن الأغاني الوطنية كانت أغنية "موكب النصر"، مع "حفصة حلمي"، ترصد احتفالات المصريين بثورة 23 يوليو 1952.

الأدعية الدينية لم تغب عن أغنيات "حليم" المشتركة، حيث قدم عدد منها مع النجمة فايدة كامل، ومنها أنشودة "خالق الكون"، كما قدم ديو غنائي مع ليلى مراد بعنوان "طال انتظاري" 1956 .

الكثير من الديتوهات الغنائية التي قدمها حليم عبر مسيرته، واليوم يعود للوقوف مجدداً على خشبة المسرح بمركز المنارة بالتجمع الخامس، وذلك مع الفنانة كارول سماحة عبر تقنية الهولوجرام أو التصوير المجسم ثلاثى الأبعاد، بعد سنوات من آخر ظهور له على المسرح عام 1976.
وتقنية الهولوجرام أو التصوير المجسم ثلاثى الأبعاد تستخدم لأول مرة فى مصر خلال حفل «كارول» بعد أن استخدمت فى السعودية وظهرت خلالها سيدة الغناء العربى أم كلثوم.
الحفل يحمل اسم «الحلم»، وقالت كارول إنها ستقدم مجموعة من أفضل أغانيها إلى جانب تقديم عبدالحليم حافظ بتقنية «الهولوجرام» مجموعة من أشهر أغانيه، بجانب مفاجأة خاصة لجمهور الحفل الذى يُقام بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس.

ويصاحب صوتى كارول سماحة وعبدالحليم حافظ عزف لأوركسترا مكون من 70 عازفا بقيادة المايسترو جورج قلته، الحفل من تنظيم شركة "سكاي برودكشن" و "وايف ايجنسي"، وتتاح التذاكر في فروع "فيرجن ميجا ستورز" بمصر، كما يرعى ردايو "إينرجي" الحفل.