توابع الهزيمة من بيراميدز في الأهلي:رد فعل مفاجيء من لاسارتي والخطيب

توابع الهزيمة من
توابع الهزيمة من بيراميدز في الأهلي:رد فعل مفاجيء من لاسارتي

في رد فعل غير متوقع بعد هزيمة الأهلي أمام بيراميدز بهدف البرازيلي كينو وجه مارتن لاسارتي الشكر للاعبي الأهلي رغم خسارتهم للمباراة وفقدانهم لصدارة الدوري العام.
وأكد لاسارتي للاعبيه عقب انتهاء المباراة أنهم قدموا مباراة جيدة، وأنهم لم يستغلوا الفرص التي أتيحت لهم، وأنه سيعمل جاهدا على تصحيح هذه الأمور الفنية، مؤكدا للاعبين تحمله مسئولية الخسارة اليوم.
من جانبه قرر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، استدعاء مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة في جلسة هامة خلال الساعات المقبلة من أجل التحقيق معهم والوقوف على أسباب الخسارة أمام بيراميدز الليلة في الدوري.
ووفقا للمصادر فان الخطيب قد يتخذ قرارات من شأنها تهدئة ثورة جماهير الأهلي الغاضبة من أداء الفريق خلال الفترة الماضية.
فقد ودع الاهلي دوري أبطال أفريقيا بخسارة تاريخية أمام صن داونز 0-5 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى فقدان صدارة الدوري بالخسارة اليوم أمام بيراميدز الذي سبق أن فاز على الأهلي أيضا في الدور الأول بنتيجة 1-2.
وسيتواصل الخطيب هاتفيا مع سيد عبد الحفيظ لترتيب الخطوط العريضة الخاصة بجلسته المرتقبة مع لاسارتي، والتي قد تشهد العديد من المفاجآت خاصة تلك المتعلقة بمستقبل استمرار لاسارتي في القيادة الفنية للأهلي.