اقبال كثيف من المصريين بالسعودية للتصويت في الاستفتاء على تعديل الدستور(صور)

 اقبال كثيف من المصريين
اقبال كثيف من المصريين بالسعودية للتصويت في الاستفتاء على ت

شهدت مراكز الاقتراع التي خصصتها السفارة المصرية في السعودية للمصريين المتواجدين بالمملكة اقبالا كبيرا من المصريين للادلاء بأصواتهم في الاستفتاء على تعديل بعض مواد الدستور.
وكان للاتحاد العام للمصريين بالخارج-فرع السعودية- دور كبير في تسهيل عملية التصويت.
وكان الاتحاد العام للمصريين بالخارج - فرع السعودية- قد أقام بفندق ترايدنت جده حفل استقبال لعرض التعديلات الدستورية.
وحضر الحفل حشد كبير من أبناء الجالية المصرية معبرين عن تأييدهم التام للتعديلات الدستورية التي تخدم قطاعات عديدة للمرأة والعاملين بالخارج و ذوي الاحتياجات الخاصة والقضاء.
وكذلك يمنح الرئيس الحالي فترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة البناء والتقدم تحت شعار أمن - أمان - استقرار.
بدأ الحفل بكلمة للدكتور سعيد يحيى رئيس مجلس إدارة الاتحاد الذي عبر عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين لما تقدم من مساعدات لأعضاء الجالية مما جعل العلاقة نسيج واحد.
و اشاد يحيى بتطور وتقدم الدولة المصرية بسرعة كبيرة مما انعكس على مصر الحبيبة بالخير وسوف تشهد السنوات القادمة آثار ذلك.
كما عبر محمد ابو العيش نائب رئيس الاتحاد عن أهمية مصر وموقفها الاستراتيجي وما قامت به القوات المسلحة من جهود للحفاظ على أمن واستقرار البلاد .
وأكد أبو العيش أن ما تشهده المنطقة من تداعيات تجعلنا نحرص على ضرورة استمرار الحفاظ على مكتسباتنا وخاصةً أن كل حدود مصر بين الشرق والغرب والجنوب تشهد انهيارات كبيره تجعل مصر الحارس على أمن المنطقة العربية.
وتحدثت الدكتورة دينا فضالي عن مكتسبات المرأه سواء في الفترات السابقة او بعد التعديلات الدستورية.

ونيابةً عن الجالية القبطية تحدث الدكتور ماجد بشارة عن النسيج الواحد الذي يجمع بين المسلمين والأقباط في مصر على مر العصور ومحاولات الفتنة التي تصدت لها العلاقة القوية بين كل أطياف المجتمع.
وتحدث العديد من أبناء الجالية من العمال ومن جنوب مصر وغيرهم وفي نهاية الحفل تمنى الجميع المزيد من التقدم لمصر الحبيبة وهتف الحضور تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.