راندا البحيري وياسمين يشاركان في بازار أهلا رمضان (صور)

 صورة لايف

أقامت أمس الدكتورة سامية أبو الفتوح صاحبه ومديرة بازار الهوانم بكمبوند بالم هيلز في مدينة الشيخ زايد بازار ومعرض أهلا رمضان شارك فيه العديد من العارضين بمجالات متعددة منها التجميل والأزياء والفساتين وبعض الصناعات اليدوية و حتى بعض مصنعي المواد الإستهلاكية برمضان.
حيث لاقى المعرض إقبالا واسعا من الجمهور منذ الساعات الأولى ومن أبرز المشاركين هذا العام مؤسسة Bionike Egypt للتجميل الطبي medical makeup حيث عرض خلال الفاعليات العديد من المنتجات الطبية والتجميلية التي تحافظ على البشرة ونضارتها خلال فترة الصيف المقبلة وتحمي البشرة ضد أشعه الشمس Sunscreen Defense.

حيث استضاف جناح Bionike الفنانة الصاعدة ياسمين التي ظهرت على الساحة الفنية بقوة من خلال مشاركتها في مسلسل فوق السحاب وأبهرت الحضور بجمالها وحرصها الدائم على إطلالتها الطبيعية وأكدت أنها دائما ما تحرص على انتقاء مستحضرات التجميل بعناية وغالبا ما تكون طبية وطبيعية حتى لا يكون لها أضرارا جانبيه يذكر أن ياسمين تشارك حاليا في مسلسل قمر هادي المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2019.

كما أستضاف أيضا الفنانة المتألقة راندا البحيري حيث حضرت بزي رياضي أظهر ما تتمتع به من رشاقة وحيوية وأشادت خلال زيارتها بمستحضرات بيونيك وانها أمنه تماما ولا تسبب أي أثار جانبية وهوا الاختيار الأنسب لها نظرا لأن بشرتها دائما ما تتعرض للإجهاد لتعاقب أيام التصوير إضافة لمنتج الحماية ضد أشعه الشمس الذي يحمي البشره ويحافظ عليها بأوقات الصيف الصعبة.

وصرحت مروة بطوطي ” المدير الإقليمي ” المشاركة خلال فعاليات المهرجان والخبيرة في مجال التجميل انه لأول مرة يطرح هذا المستحضر في الأسواق المصرية والعربية. و وصلت نسبة مبيعاته بالسوق الأوربية الأول، وهو المستحضر الصحي والتجميلي في آن واحد وليس له أيا اثار جانبية ، كما حرصت ندا فؤاد الفاشون بلوجر على زيارة bionike و الاطلاع على أخر تحديثات المنتجات المنتظر طرحها بالأسواق.