الدهشان: صوتك طلقة في صدر كل إرهابي

الدهشان: صوتك طلقة
الدهشان: صوتك طلقة في صدر كل إرهابي

قال الدكتور أيمن الدهشان عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن ورئيس جمعية الحضارة المصرية بعد إدلائه بصوته صباح اليوم أن الشعب المصري أثبت أنه صاحب القرار والكلمة الأولي والأخيرة في الانتخابات.
وأكد الدهشان أن كل مصري ينزل فهو يضع رصاصة في صدر كل إرهابي وأن مشاركتك حقك في المواطنة متقولش صوتك مش هيفرق قول نعم قول لا ... أنت صاحب القرار أنت (الشعب ) صاحب التغيير أنت صاحب المستقبل صاحب الاختيار.
وقال الدهشان: أتقدم بخالص الشكر للشعب لإدراجه أهمية المرحلة ومشاركته الإيجابية،كما اقدم الشكر لشباب مصر لوعيه وإدراكه لكل ما يحدث شكرا رجال الجيش الشرطة القضاء.
ونصح الدهشان بالمشاركة عشان بكرة فالمشاركة حق دستوري واجب وطني ونصح بعدم المزايدة.
وأضاف: كلنا وطنيين وهذا ما اثبته الشعب المصري في الداخل والخارج قول رأيك هنحترم رأي بعض عشان تضحيات شهداء الوطن وعشان مستقبل اولادنا والقادم يجب ان يكون للوعي والفكر وبناء الانسان في المشاركة .
وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم قد أعلنت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.
ويحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.