مواعيد وبرامج الخريطة الكاملة لـ"إينرجي" في رمضان: 4 مسلسسلات.. ونجمات يكشفن أسرارهن في "دراما شخصية".. واستمرار "كأس إينرجي للدراما"

مواعيد وبرامج الخريطة
مواعيد وبرامج الخريطة الكاملة لـ"إينرجي" في رمضان: 4 مسلسسلا
طباعة
أعلن راديو "إينرجي" رسميا، خريطة برامجه لرمضان 2019 والتي شملت مسلسلات = للنجوم أحمد حلمي وشيكو وهشام ماجد وداليا البحيري، إلى جانب برامج جديدة بأفكار مختلفة ومتنوعة، فضلا عن برامج مستمرة لرمضان الثاني أو الثالث على التوالي، بعدما حققت نجاحا كبيرا في المواسم الماضية وارتبط جمهو المحطة بها.
وفاجئ "إينرجي" مستمعيه بالإعلان عن تفاصيل مسلسل النجم أحمد حلمي، والذي يذاع يوميا في الرابعة والنصف عصر، ويلعب بطولته إلى جانب "حلمي" الفنانة داليا البحيري، ويدور المسلسل في إطار كوميدي عن أب تسافر زوجته في رحلة عمل خارج البلاد، ليعيد اكتشاف علاقته بأبنائه المنغمسين في السوشيال ميديا ولا يعرف عنهم الكثير، فيأخذهم في رحلة للتعرف على عائلتهم ليتعرضوا للكثير من المفارقات والمواقف الكوميدية، ليكتشف الجميع في النهاية أن الحياة تختلف عندما نلتقي "وش في وش".

كما يذاع مسلسل "ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم" لشيكو وهشام ماجد يوميا في الثالثة والنصف عصرا، ويعاد في الثامنة مساء، والإعادة الثانية في الثانية عشرة ظهرا، ويقدم صبري زكي برنامج "فتّاي" من الأحد للخميس الساعة 5 مساءً، ويتعاون صبري أيضا في بطولة مسلسل "حياتي من الجيزة للمعادي" مع باسم كميل، والذي يذاع يوميا في الرابعة والربع عصرا.

أما محمد طارق أضا، فيستمر في تقديم الموسم الثالث من برنامجه "كاس إينرجي للدراما" بعدما حقق نجاحا ضهما في الموسمين الأول والثاني، حيث تتسابق مسلسلات رمضان لنيل الكأس من خلال تصويت الجمهور وتقييم نقاد فنيين متخصيين هم ضيوف الحلقات، وتستمر التصفيات والمواجهات بين المسلسلات حتى المباراة النهائية التي يحسم تصويت الجمهور فيها مع رأي لجنة النقاد، المسلسل الفائز، ويعقب البرنامج حفل كبير لتسليم الجوائز لأفضل مسلسل وأفضل ممثل وممثلة، وممثل وممثلة دور ثاني، وأفضل مسلسل كوميدي ومسلسل كوميدي، وأفضل وجه صاعد، والعديد من الجوائز الأخرى.

ويكشف برنامج "دراما شخصية"، الذي تعده إيناس الشواف، يكشف الكثير من التفاصيل والأسرار الحكايات الشخصية عن نجمات الفن، حيث يستضيف خلال حلقاته نجمات مثل رانيا يوسف وهند صبري وغيرهن.

ويقدم عمرو وهبة ومي إبراهيم مسلسل بعنوان "بدنا نتجوز ع العيد"، يوميا في السادسة مساءً، وتقدم "إينرجي" برنامجا صباحيا يصاحب المستمعين خلال رحلاتهم اليومية للعمل، بعنوان "صوم بإينرجي" ويقدمه باسم كميل وسارة المنذر يوميا من 8 لـ 10 صباحا.

ويذاع برنامج "عز الصيام" الذي يستهدف تسلية المستمعين في فترة الذروة وازدحام المرور، يوميا من الأحد للخميس الساعة 2 ظهرا، ويقدمه وائل منصور مع مي إبراهيم، كما تستمر رضوى العطار للموسم الثاني على التوالي في تقديم برنامج "ليفل الوحش" وهو مسابقة معلومات عامة صعبة، تتعمد فيه رضوى التعامل مع المستمعين بطريقة جافة وقاسية لاستخراج الإجابات.

وتواصل أميرة شنب، تقديم برنامجها "السفرة جاهزة"، وتقدم عددا من الوصفات والأكلات الجديدة والسهلة، ويذاع البرنامج يوميا من الأحد للخميس في الواحدة ظهر

إرسل لصديق

التعليقات