"شيكو" وهشام ماجد: مسلسسلنا على "إينرجي" فانتازيا كوميدية.. والراديو خيال غير محدود(فيديو)

صورة
طباعة
قال الفنان "شيكو" إن مسلسل "ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم" الذي يلعب بطولته إلى جانب الفنان هشام ماجد ويُبث في رمضان على راديو "إينرجي"، هو مسلسل فانتازيا كما اعتاد الثنائي على تقديم أعمال الفانتازيا سواء في الراديو أو السينما أو التلفزيون.
وأوضح شيكو أن التمثيل للراديو مختلف لأنه معتمد بشكل أساسي على الخيال، ويُمكن للمتلقي أن يسرح بخياله كما يشاء لأن طريقة التعبير صوتية فقط، وبالتالي يُمكن لكل مستمتع أن يتخيل شيئا مختلف عن أي مستمع آخر، مشددا على أنه يمكن أن يكرر التجربة في عمل إذاعي درامي خارج رمضان "المسلسلات الإذاعية ممتعة جدا للمثل".
وأكد "شيكو" على أنه تحمس للمسلسل بسبب قوة ورشة الكتابة واختلاف أفكارها، "ورشة الكتابة قوية جدا وأفكارهم رائعة"، مشيرا إلى أن فكرة المسلسل تدور عن أحفاد "مستر إكس"، متابعا "الجميع يحب فؤاد المهندس ومرتبط بشخصيته الشهيرة، بما في ذلك نحن".
ومن جانبه قال الفنان هشام ماجد، إن المميز في شهر رمضان أن الجميع يستمع إلى الراديو في فترة الذروة أثناء العودة من العمل، وأنه اعتاد أن يقدم الفانتازيا مع "شيكو" وتناول أعمالهما السابقة إعجاب الجمهور "لكن ممكن نعمل مسلسل مفيهوش فانتازيا بشرط يبقى كوميدي".
وعن بث المسلسل على "إينرجي" قال "شيكو": عشان رمضان محتاج "إينرجي"، و يبث المسلسل يومياً في تمام الساعة الثالثة والنصف عصراً قبل الإفطار، كعرض أول، بينما يعاد في تمام الساعة الثامنة مساء والثانية عشر ضهراً.

إرسل لصديق

التعليقات