"إينرجي" تعلن عن أول برنامج مقالب: "المقلب في المذيع مش الضيف"

إينرجي تعلن عن أول
"إينرجي" تعلن عن أول برنامج مقالب: "المقلب في المذيع مش الضي
طباعة
أعلن راديو "إينرجي" عن أحداث برامجه "المقلب مقلوب"، والذي يذاع في رمضان كل جمعة وسبت في التاسعة مساءً، وهو برنامج مقالب فريد والأول من نوعه لأنه يعتمد على تدبير المقلب في المذيع لا الضيف، وهو أيضا برنامج المقالب الإذاعية الوحيد في رمضان هذا العام.
فكرة البرنامج هي تواجد ضيف لتسجيل حوار مصور مع أحد مذيعي "إينرجي"، ليوجه الضيف للمذيع جمل محرجة واستفزازية، كالطعن في احترافيته ومدى تجهيزه للحلقة وطريقة توجيه الأسئلة، قبل أن يعبر الضيف عن غضبه من التجربة ككل.
وأعلن مدير برامج "إينرجي"، وائل منصور، عن البرنامج الجديد عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، مقدما الاعتذار لزملاءه الذين وقعوا ضحية المقلب، وهم صبري زكي وسارة المنذر وباسم كميل ومحمد طارق أضا وشهد الشعراوي.
وروت شهد الشعراوي كواليس تعرضها للمقلب، وقالت إن المحطة أخبرتها بالتوجه لأحد الفنادق لكي تجري حوارا مع السينايست تامر حبيب، وتعمدت المحطة ألا يسلم فريق الإعداد لشهد أي معلومات عن "حبيب" إلا قبل الحلقة بدقائق، كما اتفقت المحطة مع تامر أن يكون صداميا مع شعد لتدبير المقلب.
وأوضحت أنها فوجئت به ينتقد الأسئلة وينتقد الحوار، ويطعن في صحة المعلومات التي أقدمها "كان بيتكلم بطريقة بشعة وبشر غريب، وكان جاي مستعجل جدا وبيجري وموترني، وده كله كان جزء من التمثيلية".
وتابعت " أعصابي باظت، كان عندي عزاء بعد التصوير وروحت معيطة، طول الحلقة كنت بحاول أبقى متماسكة واحترافية واتعامل مع الموقف بهدوء، بس فعلا الموضوع كان كله تعب أعصاب ودمعت أول ما عرفت إنه مقلب".

إرسل لصديق

التعليقات