خبيرة التجميل دينا راغب تقدم ماستر كلاس بتوقيع " بيونيكيه " (صور)

 خبيرة التجميل دينا
خبيرة التجميل دينا راغب تقدم ماستر كلاس بتوقيع " بيونيكيه "

أقامت الميك أب أرتيست ، خبيرة التجميل دينا راغب ماستر كلاس – لعدد كبير من المتدربات – وبحضور ضيوف شرف من المهتمين بمجال التجميل والموضة في فندق الدوسيت بالتجمع الخامس.
بدأت الفعاليات باستعراض أهم المستحضرات التجميلية الموصى باستخدامها حيث أشاد الجميع بمنتجات بيونيكيه الطبية التي دوما ما تقدم مستحضرات بدون أثار جانبية تحافظ على البشرة وجمالها – وكان في مقدمة الحضور الدكتورة مي سمير دكتورة الجلدية التي حرصت على متابعه الفعاليات منذ بدايتها.
بيونيكيه هي شركة رائدة في مجال الابتكار والجودة، يتوفر لديها أكثر من 4٠٠ مستحضر في السوق الإيطالي وتتوافر منتجات الشركة في 5٠ دولة في أوربا وآسيا والشرق الأوسط، حيث ترجع مكانة شركة بيونيكيه إلى عام ١٩6٠ حين تأسست الشركة الأم وأصبح لديها أكثر من 5٠ عام من الخبرة فى البحث والابتكار فى مجال الصحة والجمال، حتى أصبحت الشركة رقم واحد فى إيطاليا لمستحضرات التجميل.
وقد صرحت مروة البطوطي المدير الإقليمي للشركة ” أنه تم تطوير منتج جديد سيحدث نقلة في عالم التجميل وهوا ماكياج طبي يغطي كل عيوب البشرة بدون أي أضرار جانبية ويناسب كل أنواع البشرة وسيطرح باسم ” كومو فلاش ” ويناسب أيضا المصابين بمرض البهاق ولا يكتفي فقط بإبراز ملامح وجه المرأة بتحديد ملامح الوجه والأنف.