25 صورة من افتتاح خيمة "كردان"..وعصام كاريكا يحيي سهرة اليوم

25 صورة من افتتاح
25 صورة من افتتاح خيمة "كردان"..وعصام كاريكا يحيي سهرة اليوم

يحيي المطرب عصام كريكا أولى سهرات خيمة "كردان" الرمضانية التي افتتحها أمس الدكتور وليد مصطفى في حفل ساهر ممتع حضره عدد من الوزراء والفنانين والمشاهير ونجوم المجتمع، كما تنقل إذاعة إينرجي تردد 92.1 أحد برامجها في بث مباشر اليوم من داخل الخيمة.
وتعتبر خيمة" كردان" هي الخيمة الرمضانية الوحيدة التي تقام داخل النيل في مصر، وتنقل الخيمة مرتاديها لجو رمضاني ساحر بداية من التخت الشرقي الذي يحيي السهرات والعروض الشعبية والتنورة، كما تقدم الخيمة اليوم حفل مميز يحييه المطرب عصام كاريكا.
كان عدد من النجوم قد عبر أمس أثناء الافتتاح عن اعجابة بديكورات الخيمة المميزة التي صممها المهندس يحيي علام وهو مصمم الديكور بمسلسل " زي الشمس" كما أكد الجميع استمتاعه بالبرنامج الفني الذي قدمته الخيمة أثناء الاحتفال.
وحضر الافتتاح أمس عدد من النجوم منهم كارول سماحة، الهام شاهين، خالد الصاوي، أمير رمسيس، إيناس الدغيدي،جميلة عوض، أنوشكا، عارفة عبدالرسول، هاني رمزي، هالة صدقي، كما حضر من الشخصيات العامة، أسامة هيكل، وزير الإعلام السابق والرئيس الحالي للشركة المصرية للإنتاج الإعلامي، ورئيس لجنة الإعلام بمجلس النواب، بالإضافة إلى ياسر القاضي وزير الاتصالات السابق.
وتنتقل إذاعة إينرجي لبث أحد برامجها كل جمعة وسبت من داخل الخيمة في بث مباشر من العاشرة مساء وحتى الواحدة صباحا وتعقد عدد من اللقاءات مع مرتادي الخيمة في برنامج باسم "الخيمة".