تامر حبيب يدبر مقلب في مذيعة "إينرجي": "ابقي راجعي أسئلتك الأول"

تامر حبيب يدبر مقلب
تامر حبيب يدبر مقلب في مذيعة "إينرجي": "ابقي راجعي أسئلتك ال
طباعة
شارك السيناريست تامر حبيب في تدبير مقلب اليوم في المذيعة شهد الشعراوي، خلال حلقة اليوم من برنامج "المقلب مقلوب"، والذي يذاع على راديو "إينرجي" في رمضان، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع في التاسعة مساءً، حيث تتفق المحطة مع أحد المشاهير للظهور كضيف في حلقة على الراديو، لعمل مقلب في مذيع المحطة.

المذيعة شهد الشعراوي كانت ضحية تامر حبيب، الذي اتفق مع وائل منصور مدير البرامج في "إينرجي" على أن يظهر طوال الحلقة ضيقه وانزعاجه من أسئلة شهد، لينفجر في نهاية الحلقة مع آخر سؤال ويترك التسجيل.

وائل منصور اشترط على شهد ألا تراجع الأسئلة وألا تعدل فيها، وأن تطرحها على تامر حبيب كما هي رغم أنها تتضمن أسئلة مستفزة، وفي السؤال الأخير، قالت شهد "في شائعات بتقول إن تامر حبيب بيتبع نظام غذائي معين عشان يخس ويعمل بعض الأدوار اللي مش بيعرف يعملها"، ليفقد تامر أعصابه ويرد "يعني إيه الكلام ده؟ مفيش حاجة اسمها كده؟ يعني هو أنا هخس عشان أظهر في السينما؟ هما التخان ملهمش مكان؟ ده منطق؟ ابقي راجعي أسئلتك قبل ما تسأليها، أنا هقوم أسيب الحلقة ومش مكمل"

وبعد كشف المقلب، بكت شهد الشعراوي التي حاولت أن تحافظ على هدوءها والتعامل باحترافية مع الموقف، وعبرت عن حبها لتامر حبيب.

إرسل لصديق

التعليقات