إيمان السيد لرشا الخطيب: أتمنى العمل مع عادل إمام مرة أخرى.. وكنت هاغرق في الداده دودي

إيمان السيد لرشا
إيمان السيد لرشا الخطيب: أتمنى العمل مع عادل إمام مرة أخرى..
طباعة
دخلت الفنانة إيمان السيد، في تحديات برنامج "السرداب" الذي تقدمه الإعلامية رشا الخطيب، عبر قناة المحور، وانتابها في البداية الخوف والرعب الشديدين خلال رحلة البحث عن السبائك الذهب الثلاث.
وقلدت إيمان السيد، الإعلامية منى الشاذلي بعد عثورها على سبيكة واحدة، لتحصل على الأخرى، فيما فشلت في الحصول على السبيكة الذهب الثالثة، قبل انتهاء الوقت المحدد لها.
وقالت إيمان، إنها تحب أن تعمل مع الزعيم عادل إمام مرة أخرى، مثلما عملت معه في فيلم "زهايمر"، باعتباره اعلى مكانه وصلت إليها في التمثيل، مشيره إلى أنها تحب رياضة اليوجا.
وأوضحت أنها ترفض الدخول في أدوار بها شلالات، لانها تخاف من الماء، ولا تستطيع العوم نهائيا، مبينه أنها كادت تتعرض للغرق في فيلم "الداده دودي" مع ياسمين عبد العزيز بعدما دفعها إدوارد في حمام السباحة، وتم انتشالها لانقاذها بعدما شربت كمية كبيرة من المياه.
أضافت إيمان السيد أنها تنتمئ لبرج الحمل، وقالت عن هذا البرج "مشكلة البرج ده في الحياة إنه مبيعرفش اللون الرمادي.. يا أبيض.. يا أسود، وصريح وإنسان يعتمد عليه ومخلص ومتوتر جدا".
وأشارت إلى أن رحلتها في الفن جيدة وهي تسير في خطوات جادة، مبينه أن لا تخشى الحسد "لأن الله خير حافظا"، مضيفه أنها حصلت على تعليم مجاني لكنه جيد.
وكشفت إيمان عن السر التى تخفيه في حياتها، قائلة" واحنا صغيرين كنا ساكنين فى اول دور.. وحصل عندنا حريق بسبب ماس كهربائي..فكلنا خرجنا وسبنا اخويا سلامة جوه الشقة.. وهو كان فاهم اننا خرجناه اول واحد".

إرسل لصديق

التعليقات