رضا عبدالعال يضرب من جديد: " مصر مش هتفوز ببطولة افريقيا بسبب الظلم..أخوالي حبسوني قبل دخلتي بيوم" (فيديو)

رضا عبدالعال يضرب
رضا عبدالعال يضرب من جديد: " مصر مش هتفوز ببطولة افريقيا بسب

قال رضا عبد العال، لاعب النادي الاهلي والزمالك الأسبق، إن "السماسرة هم المتحكمون في الكرة المصرية من تنقلات لاعبين ومدربين"، مشيرًا إلى أن "هناك لاعبين في المنتخب يلعبون مجاملة".
وأضاف في برنامج «سيرة الحبايب»، الذي يعر ض على شاشة قناة «TeN» الذي يقدمه الإعلامي عمرو عبدالحميد وتشاركه الفنانة جيهان خليل: "أحمد ومحمد الشناوي لا يستحقان الوقوف كحراس لمنتخب مصر، وأزاي محمد عواد وجنش ميروحوش المنتخب".
وتابع: "أزاي محمد هاني ومروان محسن يروحوا المنتخب، وكمان واخد في الجنب الأيمن أكثر من أربع لاعبين وده يظلم لاعبين أخرين".
وقال عبد العال: "أنا مش بتاع مصلحتي، وكله بتاع قفشني تجدني".
وأضاف: "أنا زملكاوي، واللي حببني في الكرة، الكابتن فاروق جعفر، وشجعني على اللعب، ولكن أنا ليه طريقة في اللعب ومهارات مختلفة عنه".
وتابع: "التدريب في الدوري الممتاز له ناسه، ولازم تكون محسوب على سمسار معين عشان تتدرب أي فريق في الدوري".
وقال عبد العال :"لم أحصل على أي مليم في انتقالي للأهلي، وتركت الفلوس عشان الزمالك يتركني.
وأضاف: "الـ625 ألف جنيه ثمن انتقالي للأهلي، الزمالك حصل على 250 ألف جنيه، ونصيبي أعطيته للأبيض لكي يتركني، والباقي راح لاتحاد الكرة".
وتابع: "جريدة الزمالك وصفتني بالعدو، وأنا قبل انتقل لأي نادي حتى، والإعلام الأبيض صدروا أني خائن ورايح الأهلي، وأنا لحد وأنا رايح أمضي للأهلي كنت بتصل بمسؤولي الزمالك عشان أمضي".
مضيفًا: "لعبت في الأهلي 5 سنوات، وأول مرة لعبت قصاد الزمالك كنت شايل الهم، أني ممكن أباصي للاعبي الزمالك القدامى".
وقال عبد العال: "منتخب مصر لن يفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا".
وأضاف: "بسبب الظلم اللي بيحصل في ضم اللاعبين، لن يفوز المنتخب بالبطولة، ولو في عدل مصر تقدر الحصول على البطولة بلاعبين ناشئين".
وراهن عبد العال مقدمة البرنامج على عدم فوز مصر، قائلًا: "لو مصر فازت هجي كل يوم القناة وأطلع فيها ببلاش"، فيما قال عمرو عبد الحميد: "لو مصر خسرت هنبعتلك علبة شيكولاتة".
وقال عبد العال إنه "تعرض للحبس قبل دخلتي بيوم واحد، بسبب خلاف على الميراث بين أخوالي".
وأضاف: "تاني يوم كان عندي مباراة أمام الأهلي في بطولة الكأس، واتحجزت في القسم طول الليل، بسبب خلافات أخوالي".
وتابع: "المأمور في القسم كان أهلاوي، ولأنه كان صاحب خالي الكبير، عاند مع خالي الصغير اللي أنا هتجوز بنته، وحجزنا فترة أكبر".
وقال عبد العال إن "حال الكرة المصرية في النازل، وربنا اللي ودانا لكأس العالم في روسيا، مكنش في أي تخطيط قبلها".
وأضاف: "أزاي بعد كأس العالم نجيب أجيري مدرب للمنتخب، ولاسارتي في الأهلي، وجروس في الزمالك، خلينا نبص على مدرب وادي دجلة إحنا عايزين منه خمسة ستة لتطوير الكرة المصرية".
وتابع: "أجيري جيه وعليه أحكام، وإحنا عايزين مدربين من المستوى الأول، خلينا نبص على مدرب إياكس اللي عمل فريق من لاشيء، ليه منجبش زيه".
وأردف: "اللي عمله محمد صلاح في الاحتراف، خلى أوروبا تهتم باللاعبين المصريين أكثر، وإحنا عندنا مدربين فرز ثالث ورابع".