الفنان أحمد فرحات يواصل تقديم المقامات المصرية علي المسرح الروماني بالسيدة زينب

 صورة لايف

وسط حالة جميلة درامية بين جموع قاهرة المعز بليالي رمضان الساهرة يواصل الفنان الشاب أحمد فرحات التفاعل الحي مع جمهور السيدة زينب العريق ليقدم العرض المسرحي مقامات مصرية مع كوكبة كبيرة من ابطال فرقة السامر المسرحية والتي يعرض من خلالها معظم المشكلات الكبري التي يتعرض لها المجتمع المصري في اطار درامي غنائي وطريقة التعامل مع تلك المشكلات والتي كتبت بعناية من خلال الاستاذ الدكتور الاديب هشام السحار والاخراج للمبدع القدير المخرج حسن الوزير .
يذكر أن العرض المسرحي مقامات مصرية من العروض المسرحية الوحيدة لهذا العام التي تطرقت وانفردت وسلطت الضوء علي تلك المشكلات لهذا العام مقارنة بكل العروض المرئية والمسموعة علي شاشات التلفزيون المصري .
العرض المسرحي مقامات مصرية من انتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة باشراف د . إيناس عبدالدايم والمخرج الفنان أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والفنان القدير أحمد الشافعي رئيس الإدارة المركزية للشؤون الفنية وايضا المخرج الفنان هشام عطوة مساعد رئيس الهيئة .
يشارك في بطولة العرض كوكبة من نجوم السامر:الفنان القدير جلال العشري - الفنان محمد النبوي - الفنان أحمد رشدي - الفنان محمد آمين نجم مركز الابداع - الفنانه القديرة لمياء العبد - الفنانه دينا مجدي - الفنان الكوميدي محمد مديح - ولاول مرة الفنان محمود العشري والفنان محمود شوقي .. العرض من تنفيذ المخرجان الواعدان محمود البغدادي والفنان أحمد شعراوي . الكلمات والأشعار لمحد الشاعر والالحان لاحمد خلف - توزيع موسيقي الفنان محمد الكاشف.
العرض المسرحي ممتد بالحديقة الثقافية السيدة زينب الي ٢٢ من شهر رمضان الكريم .