رئيس مصر الثورة عن سرعة الثأر من منفذي عملية سيناء: شفى غليلنا

رئيس مصر الثورة عن
رئيس مصر الثورة عن سرعة الثأر من منفذي عملية سيناء: شفى غليل

أشاد الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة، بجهود وزارة الداخلية في الرد السريع والثأر من منفذي العملية الإرهابية التي وقعت في كمين أمني في سيناء أمس قائلا: "شفي غليلنا".

وأكد أبو العطا، في بيان مساء اليوم الخميس، أن الدولة والقيادة السياسية وأجهزتها الأمنية لن يتركوا دماء الشهداء دون ثأر، لافتا إلى أن الدولة تقدم جهود كبيرة من أجل الحفاظ على الأمن والأمان.

وأشار رئيس حزب مصر الثورة، إلى أن هذا التحرك الأمني السريع رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر، مضيفا أنه أيضا يؤكدا للإرهاب وأعوانه أنهم لن يفلتوا من العقاب السريع.

وقدم الشكر والتحية لوزارة الداخلية بعد نجاحها في الثأر لشهداء كمين العريش والقضاء على 14 إرهابيا ممن شاركوا في هذه العملية الإرهابية الخسيسة.

وأشار أبو العطا إلى أنه يمكن حمايه الأكمنة الثابتة عبر استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة وأجهزة الرصد والتتبع ولو في محيط خمسة كيلومترات علي الأقل أو بالقدر الفني الكافي لإنذار قوة الكمين بأي تحرك معادي، موضحا أننا بالتأكيد لدينا الخبراء من المهندسين والفنيين والعسكريين القادرين علي إيجاد حلول جذرية لهذه المأساة.

وكانت أعلنت وزارة الداخلية، في بيان منذ قليل، أنه فى إطار ملاحقة العناصر الارهابية المتورطة فى مهاجمة أحد الأكمنة الأمنية فجر أمس الأربعاء، فقد أسفر تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث عن تحديد مجموعة من العناصر الإرهابية حال تواجدهم داخل أحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء فى حى المساعيد دائرة قسم شرطة ثالث العريس.

وأضاف البيان أنه أثناء محاصرة قوات الأمن لتلك العناصر الإرهابية، قاموا بإطلاق النار بكثافة تجاة القوات، فتم التعامل معهم، مما أسفر عن مقتل 14 إرهابيا، وعثر بحوزتهم على 14 بندقية ألية و3 عبوات متفجرة و2 حزام ناسف.