بعد القصاص لشهداء كمين العريش ..الدكتور حاتم صادق : الداخلية والأجهزة الأمنية قادرة على دحر شراذم الارهاب

بعد القصاص لشهداء
بعد القصاص لشهداء كمين العريش ..الدكتور حاتم صادق : الداخلية

ثمن الخبير الدولى الدكتور حاتم صادق الاستاذ بجامعة حلوان الجهود التي تبذلها أجهزة الامن المصرية بمختلف افرعها وتخصصاتها في نشر الامن والاستقرار فى مصر.
وقال الدكتور حاتم صادق ، ان الأجهزة الأمنية نجحت في اقل من ٢٤ ساعة على الجريمة الخسيسة التي ارتكبتها الجماعات الإرهابية في العريش صباح اول أيام عيد الفطر المبارك والتي استشهد فيها ٨ من ابطال الداخلية في الاقتصاص لدماء هؤلاء الشهداء الذين جادوا بارواحهم وهم يؤدون دورهم على اكمل وجه في تأمين الطرق.
واكد، ان سرعة رد الداخلية على الهجوم الارهابى اثلج صدور الشعب المصرى ، وبث رسالة غاية في الأهمية لكل من تسول له نفسه للمس بمقدرات وامن هذا الوطن ، بأن لمصر رجال قادرون على رد الصاع صاعين لمثل هؤلاء الشراذم الخونة الممولون من الخارج وينقذون اجندات تستهدف النيل من مصر وشعبها.
وأوضح الخبير الدولى الدكتور حاتم صادق ، ان الأجهزة الأمنية تشهد تطورا مذهلا في رفع مستوى كفاءتها للتعامل مع مختلف الظروف الأمنية في اى مكان على ارض مصر ، وهى تمتلك استراتيجية ورؤية شاملة حول المخاطر التي تتعرض لها المنطقة ، وتدرك جيدا ان الصراع مع الإرهاب سيستمر خاصة ان هناك العديد من الأطراف الإقليمية والدولية لا يسرها ان ترى وتتابع القفزات التي تشهدها كل مناحى الحياة في مصر ، وهو عكس ما كان يخطط له هؤلاء المرتزقة.