رانيا بدوي : احترس .. الدراما ترجع الي الخلف (فيديو)

رانيا بدوي : احترس
رانيا بدوي : احترس .. الدراما ترجع الي الخلف (فيديو)
طباعة
أكدت الإعلامية رانيا بدوي أن مسلسلات رمضان لهذا العام دون المستوي ولَم يكن هناك عملا واحداً يمكن الإشارة اليه بأنه مسلسل متميز بما يليق بسمعة الدراما المصرية وذلك من خلال حلقة جديدة من برنامجها " نشرة رنوووش " التي نشرتها اليوم من خلال صفحتها وقناتها الرسميه " كلام رنوووش" علي الفيسبوك واليوتيوب .
وأشارت بدوي أنه بات ملحوظا هذا العام أن هناك أزمة ورق حقيقة وضعف في السيناريو والتأليف وكذلك في الإخراج مما انعكس علي أداء الممثلين .
واستشهدت بمسلسل خمسة ونص بأن الدراما اللبنانية السورية متفوقة في الشكل والمضمون وأن ذلك يجب أن يسترعي انتباه المسؤلين للبحث عن سبب الأزمه .
وأكدت بدوي أن الأمر ليس فقط مجرد حديث عن مسلسلات وأن تعبيرها عن انبهارها بالدراما اللبنانية وحزنها من تدني مستوي الدراما المصريه ليس مجرد تعبير عن رأيها في الدراما. انما هو تعبير عن تراجع أحد أذرع القوي الناعمة المصرية وتدني مستوي الدراما التي كانت تعد أحد أدوات التأثير في المنطقه
ودعت رانيا بدوي المسؤليين الي ضرورة مراجعة الأمر والانتباه مؤكدا أن الدراما ترجع الي الخلف .
كما أشادت بدوي بنجاح المؤلفة إيمان سعيد والمخرج فيليب أسمر وهنأتهم بنجاح مسلسل خمسة ونص ، وأكدت أن قصي خولي هو أفضل ممثل لهذا العام ونادين نسيب حجزت مساحة كبيرة لنفسها في قلوب المشاهد العربي بنجاحها في شخصية بيان المأخوذ عن قصة الأميرة ديانا .

إرسل لصديق

التعليقات