أمير مرتضى يرد على خلافاته مع رئيس الزمالك: «محصلش.. والمدرب المصري أصلح للفريق»(فيديو)

 أمير مرتضى يرد على
أمير مرتضى يرد على خلافاته مع رئيس الزمالك: «محصلش.. والمدر
طباعة
نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، وجود خلاف بينه وبين رئيس الزمالك حول اختيار مدرب الفريق، بعدما تسربت أنباء تفيد رغبة رئيس النادي في استمرار الكابتن خالد جلال مدربا للفريق خلفا لجروس، بينما يميل أمير مرتضى للمدرب الأجنبي.

وقال منصور خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاني هاني حتحوت في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد: «أنا مش في مجلس الإدارة عشان أفرض صوتي على اختيار المدرب، والنادي أكثر دراية بالحالة المادية التي تسمح باختيار مدرب أجنبي»، لافتا إلى وجود مدربين مصريين قادرين على قيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة، ومؤكدا دعم النادي الكامل للكابتن خالد جلال، وعقد اجتماع معه غدا لتحديد شكل الفريق في المرحلة المقبلة.

وأوضح المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن المدير الفني السابق للفريق جروس، مضى عقدا منذ 3 أشهر مع نادي آخر، لكن لم تسمح الظروف بإعلان ذلك الخبر في حينها حفاظا على حالة اللاعبين، متابعا: «جروس جاء الزمالك لرفع سعره والعودة للخليج مرة أخرى، وهذا أمر طبيعي يحدث في لاعبيين ومدربين خاصة القادمين من الخليج».

أمير أكد خلال المداخلة أن قيادة مدرب مصري للزمالك في الفترة الحالية هو الحل الأصلح للفريق، مشيرا إلى أن نادي الزمالك استطاع خلال هذا الموسم الاستثنائي حصد بطولتين، رغم الضرر الواقع عليه نتيجة تأجيل المباريات لصالح فريق آخر، معتبرا أن الزمالك هو النادي الأكثر تساهلا في تحديد مواعيد مبارياته.

وفيما يخص انتقال شيكابالا بعد عودته من الإعارة لنادي مصر المقاصة، بعد طلب ميدو، المدير الفني الجديد للفريق، قال أمير إن موسم انتقالات اللاعبيين لم يبدأ، وسيتم عمل الأصلح بشأن شيكابالا، مضيفا: «لو هناك رغبة مشتركة بين الزمالك والمقاصة بخصوص انتقال شيكابالا بطلب من الميدر الفني للمقاصة أحمد حسام ميدو، هنعمل اللي في مصلحة اللاعب».

أما عن فترة توليه لمنصب المشرف العام عن الكرة، فأكد أنه عمل على إضفاء شكل تنظيمي على نشاط الكرة في النادي، والعمل وفق الإمكانيات المتاحة من جانب مجلس إدارة الفريق، مطالبا الجمهور بالثقة فيه، وانتظار النتائج.

إرسل لصديق

التعليقات