مصطفى بكرى يطالب بالتدخل للافراج عن المصريين المقبوض عليهم في قطر (فيديو)

 مصطفى بكرى يطالب
مصطفى بكرى يطالب بالتدخل للافراج عن المصريين المقبوض عليهم

طالب الإعلامي مصطفى بكري، بضرورة قيام الجهات المعنية بالتدخل للإفراج عن المصريين المقبوض عليهم في قطر بتهمة التجسس منذ 7 أشهر ويتعرضون لحالة من التعذيب الشديد ولا يتمكنوا بالاتصال بذويهم أو المحامين.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه منذ نحو 7 أشهر ألقت قوات الأمن القطرية على ثلاثة أشخاص 2 مصريين وشخص لبناني وهم يعملون في دولة قطر ووجهت لهم اتهامات بالتخابر لصالح مصر والمملكة العربية السعودية.

وقال الإعلامي مصطفى بكري إن المواطنين الثلاثة هم علي محمد سالم مصري الجنسية يبلغ من العمر 51 عاما وكان يعمل مديرا لإدارة التشغيل الفني في مجموعة بي ان الإعلامية ومحبوس حاليا والشخص الثاني وليد عبد العزيز عبد الحليم ويعمل أيضا مديرا للتشغيل في مجموعة بي ان الإعلامية ويبلغ من العمر 47 عاما ومحبوس حاليا أما الثالث لبناني الجنسية ويدعي عمر نجيب شوق ويعمل مدير إدارة التشغيل الإعلامي في مجموعة بي ان الإعلامية ويبلغ من العمر 36 عاما.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري أن المحامي العام الأول القطري وجه 5 اتهامات إلى المقبوض عليهم وطالب استمرار حبسهم لحين عقد جلسات المحاكمة، موضحا أن قطر التي تقول أنها واحة الديمقراطية تقبض على أشخاص بدون دليل.