مواجهة ساخنة بين أصحاب شركات السياحة المسئولة عن إلغاء حجوزات تذاكر 9 آلاف مغترب في الكويت (فيديو)

 مواجهة ساخنة بين
مواجهة ساخنة بين أصحاب شركات السياحة المسئولة عن إلغاء حجوز

قال حسين السليطين، مدير شركة «دبكي» للسياحة، المسئولة عن حجز تذاكر الطيران لأكثر من 9 آلاف مغترب بالكويت، بعد سداد ثمنها، إن شركة «أبو سمرة» في مصر هي من ألغت حجز التذاكر لوجود خلافات مع شركة «مترو»، وهي الشركة التي تتعامل بشكل مباشر مع شركات الطيران لحجز التذاكر وبيعها للشركات الوسيطة الأصغر.

وأضاف السليطين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: «نحن نتعامل مع شركة مترو المصرية، وهي بدورها تبحث عن أرخص الأسعار، واختارت شركة أبو سمرة لشراء التذاكر منها، لكن شركة أبو سمرة لم تسدد قيمة التذاكر، وألغت الحجوزات لوجود خلافات مع شركة مترو، وأصبح المسافرون هم الضحية»، متابعا: «تم تحويل 138 مليون جنيه لشركة مترو مجمل التعاملات معهم منذ شهر يناير، وقيمة التذاكر التي تم إلغاؤها 15 مليونا».

من جانبه رد أشرف أبو سمرة، رئيس شركة «أبو سمرة» للسياحة قائلا: «أتعامل مع شركة مترو لشراء التذاكر، وفوجئنا يوم 20 مايو بشطب الشركة من المنظمة الدولية للطيران، وبالتالي ألغينا قيمة التذاكر وتم استردادها من شركة الطيران السعودي.. أنا مليش ذنب والمشكلة بين شركة ديبكي وشركة مترو».