تامر بدوي : البطولة الحالية الأقوي فى التاريخ .. و9 منتخبات مرشحة لحصد اللقب (فيديو)

 تامر بدوي : البطولة
تامر بدوي : البطولة الحالية الأقوي فى التاريخ .. و9 منتخبات

طالب تامر بدوي، عضو فريق تحليل قناة صدى البلد، من لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم بعدم التركيز مع مشكلة فريق زيمبابوي الذي سيواجهه اليوم الجمعة في المباراة الافتتاحية لمنافسات لكأس الإمم الإفريقية 2019 التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.
وأضاف بدوي، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن فريق زيمبابوي لم يخوض تدريبه الأساسي أمس الخميس وقام سفير زيمبابوي بحل أزمة المستحقات الخاصة باللاعبين.

وتابع تامر بدوي، عضو فريق تحليل قناة صدى البلد، أن الممكن أن يؤثر عدم خوض زيمبابوي تدريباته على تركيز المنتخب المصري ولذلك عليه عدم الالتفاف إلى ما يحدث في الفريق المنافس.

وطالب بدوي، من المنتخب المصري لكرة القدم أن يقوم بإلقاء التحية للجماهير عقب المباراة مهما كانت النتيجة في المباراة الافتتاحية في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكشف عضو فريق تحليل قناة صدى البلد، أن بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الحالية هي الأقوى في التاريخ وهناك 9 منتخبات مرشحة لحصد اللقب الإفريقي مصر، المغرب، الجزائر، تونس، السنغال، الكاميرون حامل اللقب، نيجيريا، غانا، كوت ديفوار.