حماية المستهلك: رد 2603 من تذاكر أزمة حجوزات المصريين بالكويت (فيديو)

 حماية المستهلك:
حماية المستهلك: رد 2603 من تذاكر أزمة حجوزات المصريين بالكو
طباعة
قال اللواء راضي عبدالمعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه سيتم عقد اجتماع غدا في مقر الجهاز لتأكيد التزام الشركات الثلاث المسئولة عن أزمة تذاكر المصريين بالكويت، والتي تم إلغاؤها بعد حجزها سداد ثمنها.

وأضاف عبدالمعطي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «لن يتم حل جميع الحالات المتضررة في نفس التوقيت، وسيتم صرف التعويضات تباعا، كما أنه تم رد 2603 تذكرة من إجمالي عدد التذاكر».

وأوضح رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه سيتم التواصل مع كل شخص على حدا من المتضررين عبر الهاتف الدولي لتحديد آلية رد التذاكر في المواعيد المطلوبة، حسب إجازة كل شخص.. وبالفعل تلقيت رسائل شكر من المتضررين في الكويت بعد حل المشكلة»، مشيرا إلى أن شركة أبو سمرة سددت تعويضات لعدد من المتضررين، بالإضافة إلى 393 حالة من الشكاوى تم التواصل معهم للتوجه صباح باكر لفروع شركة «ديبكي» في الكويت لاسترداد التذاكر.

وأشار عبدالمعطي إلى أن البعض يبث أخبار مغلوطة للمصريين المتضررين في الكويت لعمل حالة من البلبة، موضحا أنه سيتم عقد اجتماع في تمام الثانية من ظهر اليوم التالي، للتأكيد على التزام الشركات بسداد التعويضات ورد التذاكر للمتضررين، وعددهم 1031 تذكرة جاري فحصهم.

إرسل لصديق

التعليقات