محمد فؤاد ينهار بالبكاء على الهواء بعد وفاة الفنان عزت أبو عوف (فيديو)

محمد فؤاد ينهار بالبكاء
محمد فؤاد ينهار بالبكاء على الهواء بعد وفاة الفنان عزت أبو ع

قال الفنان محمد فؤاد، ، إنه يُعزي الشعب المصري بأكمله في رحيل أبو عوف، حيث كان حبيب الكثير ، وعلى المستوى الشخصي كان يعتبره شقيقة الأكبر، مضيفًا : " بالنسبة لي مش مجرد موسيقي أو فنان ، ده أخ ونعم الأخ يعني بصراحة، أنا بعتبره في تعداد أخواتي، وعزت أبو عوف يعتبر حبيب عائلة محمد فؤاد وحبيب كل الناس".

ودخل فؤاد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة ""TeN، في نوبة من البكاء على الهواء، حيث ذكر أن أبو عوف كان ونعم الأخلاق والتربية، وأنه قابل والده ووالدته رحمهما الله وكان من أسرة طيبة وراقية، مضيفًا :" عمري ما شوفته زعل حد أو شتم حد في غيابة ، اخواته كمان في منتهى الأخلاق، صفحات العائلة دي بيضه وزي الفل".

وتابع :" الراحل هو من قدمني للجمهور ، ومش عارف لية جازف وراهن على واحد زيي، أنا مكنتش مصدق في الوقت ده إني أكون أهل لهذه المسؤولية"، حيث وقد سبق أن سأل فؤاد الفنان الراحل عزت أبو عوف عن سبب ضمه لفرقته الموسيقية رغم مقابلته صدفه.

وواصل :" رد أبو عوف كان غريب، قالي أنا كنت بحلم بواحد يحمل مواصفاتك عشان اضمه للفرقة ، ومسك مصحف وقالي أنا من أسبوع حلمت بواحد شكلك بالضبط رغم إني أول مرة أقابلك وحلف لي على مصحف، عشان كده قالي أنا اتخضيت أول ما شوفتك".