طارق السيد :كِبر اجيري وتعنته وراء خروج مصر من امم افريقيا

طارق السيد :كِبر
طارق السيد :كِبر إجيري وتعنته وراء خروج مصر من امم افريقيا

أعرب اللاعب طارق السيد، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر سابقا، عن أسفه وحزنة الشديد بعد خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية عقب الهزيمة أمس من جنوب أفريقيا بهدف مقابل لا شيء في الدور الـ 16 من البطولة، حيث أوضح أن أداء المنتخب في كل مباريات البطولة كان شيء على الإطلاق.

وأضاف "السيد"، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، على قناة "TeN"، :" كنا بنسكت والمنتخب بيلعب بشكل سيء، بس كنا بنقول إن الماتش الجاي هيحسن أداءه ولكن دون فائدة"، حيث ذكر أن أداء مصر كان يسوء في كل مباراة أكثر من المباراة السابقة.

وأكد نجم منتخب مصر سابقًا، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر قدم مستوى سيءً للغاية خلال البطولة، وكانت هناك أخطاء فنية واضحة لأي شخص وكل الجماهير كانت تتحدث عنها على السوشيال ميديا، ولكن الإعلام كان يتحسس هذه الأخطاء أملًا أن لا نُغرق المركب بالكامل، موضحًا أن كِبر إجيري وتعنته وراء خروج مصر من البطولة.

واستنكر السيد، تصريحات أجيري بعد هزيمة منتخب مصر أمس والذي قال في مؤتمر صحفي، " أنا راضي كل الرضي عن اختياراتي ، وعن لاعبتي ، ومقتنع جدا بالأداء واللاعبين"، ووصف السيد المدرب بالسيء، وبعض لاعبي المنتخب بالمستهترة، لعدم انتظامهم في المعسكر.