نتيجة الثانوية الأزهرية 2019.. بوابة الازهر الالكترونية 2019 برقم الجلوس .. azhar .. موقع الازهر الشريف .. نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس .. بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس

 نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية 2019.. بوابة الازهر الالكترونية 201

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019.. بوابة الازهر الالكترونية 2019 برقم الجلوس .. azhar .. موقع الازهر الشريف .. نتيجة الثانوية الأزهرية 2018 برقم الجلوس .. بوابة الازهر الشريف برقم الجلوس .. نتيجة الثانوية الازهرية 2018 برقم الجلوس .. موقع الازهر التعليمي .. بوابة الأزهر الألكترونية .. موقع الازهر الشريف للنتائج.
يعلن الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، بعد قليل نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، بعد انتهاء أعمال الكنترول التي تفقدها بالأمس، وكانت انتهت جميع أعمال الرصد والمراجعة النهائية، لتجهيز نتيجة طلاب الثانوي الأزهر لإعلانها بصورة رسمية ونهائية، وذلك عقب اعتماد نتيجة الثانوية العامة أمس السبت.

تعقد مشيخة الأزهر الشريف مؤتمر صحفي ظهر اليوم لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 ليعتمد الشيخ صالح عباس نتيجة امتحانات الدور الأول، وإعلان نسبة النجاح لطلبة وطالبات الصف الثالث الثانوي الأزهري العام في مصر، والكشف عن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية خلال المؤتمر.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس
ومن المقرر أن يتم نشر النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية، ويمكن للطالب الاطلاع على النتيجة برقم الجلوس من هنا : نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس
وحرص شيخ الأزهر على الاتصال بالطلاب خلال وجوده في ألمانيا لتلقي العلاج، وتهنئة الطلاب الأوائل ومشاركتهم الفرحة بتميزهم، وأشاد فضيلته بتفوق هؤلاء الطلاب وما بذلوه من جهد حتى يصلوا لهذا المستوى، كما حرص على التواصل مع أولياء أمور الطلاب وشكرهم على ما قدموه لأبنائهم من جهد ودعم ودعاء وطمأنينة، مؤكدًا أن الأسرة هي سر التفوق والنجاح لكل طالب.

وأوصى شيخ الأزهر أوائل الثانوية الأزهرية بأن يواصلوا التميز والتفوق ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، وبر الوالدين، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، والابتعاد عن رفاق السوء والمحبطين، وأن يدرك الطالب أن دراسته في الجامعة تمثل مرحلة القراءة وكسب العلم والثقافة، والبعد عن تضييع الوقت فيما لا ينفع.