ناقد رياضى: أحمد أحمد "شاطر".. ونقل مقر الاتحاد الإفريقي "زوبعة فى فنجان"

ناقد رياضى: أحمد
ناقد رياضى: أحمد أحمد "شاطر".. ونقل مقر الاتحاد الإفريقي "زو

قال إيهاب الخطيب، الناقد الرياضى، أن تصريحات أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، حول نقل مقر الاتحاد من مصر، مجرد "زوبعة فى فنجان"، مؤكدًا والأمور مستتبة ولا يوجد أى مشاكل والاتحاد الإفريقى يتمتع بمزايا عديدة والدولة المصرية تؤدى كل ما عليها، وأعضاء الاتحاد اإفريقى يشعرون براحة تامة ،وخاصة فى ظل تذليل كل الصعوبات أمامهم.

واضاف "الخطيب" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال، ببرنامج "مساء DMC" المذاع على شاشة " DMC "، أن هذه التصريحات مجرد رسالة دعم لصديقه هانى أبو ريدة، مضيفًا:" :"أحمد أحمد شاطر ويريد بعض المكاسب للاتحاد الإفريقى وقد يكون كلامه لصالح بعض أعضاء اتحاد المصرى الذين قدموا استقالتهم حتى يؤكدوا قدرتهم فى الإقناع باستمرار المقر، ويتصدروا البطولة فى ذلك".

وأكد أن الدولة المصرية لم تقصر مع الاتحاد الإفريقى فى كل طلباته، ووفرت كل الأراضى، مضيفًا:" ما يتمتع به الاتحاد الإفريقى على الاراضى المصرية لا يتمتع به الاتحاد الدولى على الأراض السويسرية".

وأشار إلى أن اتفاق المقر يتضمن أن 50% من العاملين فيه من البلد المضيف و50% من الاجانب، ولكن الموجود الآن 65% من المصريين و 35% من إفريقيا.