ياسمين البشبيشي ويسرا الجمال في إطلاله خاصة بلمسات BioniKe الساحرة (صور)

 ياسمين البشبيشي
ياسمين البشبيشي ويسرا الجمال في إطلاله خاصة بلمسات BioniKe

أقام Bionike يوم خاص لمتابعية في صيدليات مصر بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر بحضور الفنانة الشابة ياسمين سمير ويسرا الجمال الفاشون بلوجر – وتردد عدد كبير من المتابعين لمعرفة الجديد من منتجات بيونيكية للطبية للعناية بالبشرة وخاصة منتجات العناية بالبشرة ضد أشعة الشمس الضارة.
وعلى هامش الحدث صرحت مروة البطوطي ” المدير الإقليمي للشركة ” : أنه تم تطوير جميع العلامات التجارية لــ BioNike لتناسب جميع أنواع البشرة و الذين يعانون من حساسية الجلد المفرطة خصوصا . ً و جميع منتجات BioNike خاليه من المواد الحافظة، الروائح، الجلوتين و النيكل.
وأكدت أن ذلك جاء بعد سلسلة من الدراسات و الأبحاث توصلت شركة بيونيكية الإيطالية الى تصنيع مجموعة كاملة من مكياج طبي امن يتلافى مخاطر و عيوب المكياج التقليدي و تتمثل فى ظهور البقع الداكنة فى الوجه و الهالات السوداء تحت العين فضال عن التجاعيد التى تكشف عن تقدم العمر بالسيدات. وأضافت: تشمل المجموعات الجديدة مكياج الوجه و العين و الشفاه التى تتمتع بخلوها التام من المواد الحافظة و الروائح و المعادن الضارة التى دائما ما تدخل فى تصنيع المكياج التقليدى.
وتابعت: اما عن صبغات الشعر فسيتم طرح 20 لون من الصبغة الطبية المطابقة للمواصفات العالمية و الخالية تماما من الأمونيا و مادة PPD و الريسورسينول المضرة و الكاوية لفروة الرأس والتي تؤدى إلى تلف و تساقط الشعر عن طريق استخدام الصبغات الأخرى.