أحمد عزيز: المؤتمر الوطني للشباب إبراز للاَراء ودعاية لمجال سياحة المؤتمرات

أحمد عزيز: المؤتمر
أحمد عزيز: المؤتمر الوطني للشباب إبراز للاَراء ودعاية لمجال

علق الدكتور أحمد عزيز الباحث في النقد الأدبي والإعلامي وأحد المشاركين قي المؤتمر على إقامة المؤتمر الوطني السابع للشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة غدًا، بأنه أحد عمليات الترويج لها، مؤكدًا على أن النسخ السابقة من مؤتمرات الشباب أوجدت الخطوط العريضة للدولة المصرية وتميزها في سياحة المؤتمرات على المستوى العالمي.
وأضاف "عزيز" أن هذه المؤتمرات لها أهمية كبيرة في عملية الترويج للسياحة المصرية، فضلًا عن كونها أحد الوسائل التي تقدم صورة مشرفة عن مصر في عملية الإهتمام والدعم المقدم للشباب، موضحًا أن مصر تسير حاليًا على خارطة سياحة المؤتمرات واستمراريتها يجعلها ذات مركز عالمي في هذه السياحة.
وأكد أن من أهم عوامل نجاح مؤتمر الشباب فى مصر هو انفتاحه على الوطن العربى والمحيط الإفريقيى، لافتا إلى أن مؤتمر الشباب حرص فى هذه المرة أن يتواصل مع الدفعة الأولى من الشباب الإفريقي ونظم لهم رحلة فى قناة السويس واستضافهم الفريق مهاب مميش.
و أوضح: أن مصر تحاول أن تصنع جسرا ثقافيا مع الشباب الأفارقة فى محاولة لإعادة العصر الذهبى للعلاقات المصرية الإفريقية لافتا إلى أن مصر كانت تنفتح على الشباب الإفريقي من خلال الأزهر فقط أما الآن فهناك تواصل مباشر وحقيقى مع القارة السمراء.