رئيس "المصريين": السيسي يقدر جيدا دور الأحزاب ويُمهد الطريق للشباب

رئيس المصريين: السيسي
رئيس "المصريين": السيسي يقدر جيدا دور الأحزاب ويُمهد الطريق

أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بموقف الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في جلسة المؤتمر الوطني السابع للشباب والمقام في العاصمة الإدارية الجديدة، عندما طالب مذيعة المؤتمر الوطني السابع للشباب، بإعطاء الفرصة للمتحدثين للتعبير عن مقترحاتهم وعدم الالتزام بالتوقيت المقرر لكل متحدث، قائلا: "من فضلك سيبي الأحزاب تتكلم زي ما هي عايزة".

وأكد "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الأربعاء، أن حديث الرئيس السيسي عن الأحزاب في غاية الأهمية ويعبر عن رئيس يعرف جيدة حقيقة ما يحدث ولديه رؤية كاملة عن بواطن الأمور، مشيرا إلى أن رفض الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاطعة مقدمة مؤتمر الشباب حديث بلال حبشي عضو حزب "المصريين الأحرار" بسبب نفاذ الوقت المحدد لكلمته لفتة إنسانية من الرئيس.

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن الرئيس السيسي يحرص دائما على نشر رسالة قوية مفادها أنه يدعم وبلا حدود جهود الأحزاب وحثهم على المزيد من المشاركة من خلال بناء جسور التواصل والحوار بينه وبين كل من صناع القرار والقطاع الخاص والحكومة ومنظمات المجتمع المدني.

وفي السياق نفسه أشار إلى أن الرئيس السيسى كان وسيظل صادقا وطارحا للحقائق الكاملة أمام شعبه بكل صدق وشفافية.

جدير بالذكر أنه على هامش المؤتمر الوطني السابع للشباب في العاصمة الإدارية الجديدة، في إحدى الجلسات اليوم الأربعاء رفض الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاطعة مقدمة مؤتمر الشباب حديث بلال حبشي عضو حزب المصريين الأحرار بسبب نفاذ الوقت المحدد لكلمته، وداعبه قائلا "سيبوا الأحزاب تتكلم زي ما هي عاوزة".

فيما علق بلال حبش عضو تنسيقية شباب الأحزاب، على مداعبة الرئيس قائلا: "بنشكر حضرتك سيادة الرئيس على الفرصة اللى بتديها لينا طول الوقت".