كواليس حفل العسيلي .. Bionike يخطف الانظار بلمساته الساحرة

كواليس حفل العسيلي
كواليس حفل العسيلي .. Bionike يخطف الإنظار بلمساته الساحرة

أقيمت أول أمس حفلة غنائية للمطرب المتألق محمود العسيلي في قرية livios بالساحل الشمالي لاقت حضورا كبيرا من الجمهور وحرص Bionike أول ميك أب طبي في مصر على المشاركة في بوث دعائي خاص قدم خلاله العديد من العروض على منتجات العناية بالبشرة والوقاية من أشعه الشمس الضارة بمشاركة لخبيرة التجميل رشا عادل كما حرصت ملكة جمال العرب علياء كامل على زيارة Bionike وترشيحة لمتابعيها على موقع الإنستجرام بالاضافة للفاشون بلوجر ميرفت الديب - الفاشونيستا أميرة فتحي.

وصرحت مروة بطوطي ” المدير الاقليمي ” عن منتج Bionike انه لأول مرة يطرح هذا المستحضر في الاسواق المصرية والعربية. و وصلت نسبة مبيعاته بالسوق الاوربية الأول، وهو المستحضر الصحي والتجميلي في آن واحد وهو نوعين الاول : المستحضر الخاص بالبشرة والثاني المستحضر الخاص بصبغات الشعر.

واضافت: تاريخ هذا المستحضر منذ ثلاثينات القرن الماضي بمستحضرات ايطالية حيث انها مستحضرات تجميل بدون مواد حافظة التي تؤثر بالسلب علي البشرة بدون امونيا للصبغات التي تضعف نمو فروة الرأس ، بدون روائح التي تؤثر في البشرة الحساسة ، في نفس الوقت مصنعة بألوان طبيعية اورجنيك مع وجود في تكوينها مواد ملمعة تعطي للبشرة البريق المطلوب وتغطي عيوب البشرة من تجاعيد وخطوط مؤثرة علي جمال البشرة التي تدفع المرأة لعمل فيلر وبوتكس لاخفائها.