محمد الباز يكشف تفاصيل جديدة عن حادث إنفجار معهد الأورام (فيديو)

 محمد الباز يكشف
محمد الباز يكشف تفاصيل جديدة عن حادث إنفجار معهد الأورام (ف

كشف الإعلامى محمد الباز،عن تفاصيل جديدة لحادث انفجار الذى وقع بمحيط المعهد القومى للأورام، وعن ما وصل اليه فرق البحث بمختلف القطاعات بوزارة الداخلية .

و أكد الباز خلال تقديمه برنامجه "90 دقيقة" المُذاع على فضائية "المحور"، أن وزارة الداخلية شكلت فريق بحث من مختلف فروع الوزارة، والتى توصلت وتتبعت خط سير السيارة التى تم تنفيذ الحادث بها، و كاميرات المراقبة لم ترصد السياراة فى الفترة الأخيرة، و تم التوصل الى انها سرقت من المنوفية، و تم تخزينها فى مكان قريب من موقع الحادث".

و أضاف الباز قائلًا:" المعمل الجنائي رفع أشلاء آدمية من السيارة المفجرة، وبذلك نحن الآن أمام عملية انتحارية، لأن المُنفذ انفجر داخل السيارة، ولذلك تم أخذ عينات من كل الأشلاء والجثث أولا للتعرف عليها، ثانيا لمعرفة من المنفذ فيهم".

و أوضح : "فرق البحث عثروا على 4 جثث مجهولة، ويتم ترميم واستكمال الوجه للأربع جثث لأنه قد يكون خيط لمرتكب الحادث، كما رشح فرق البحث أن من الممكن أن المتسبب فى الحادث قد نزل من السيارة قبل التفجير، و فرق بحث ترشح أن معهد الأورام أن معهد الأورام هو الهدف أو هناك هدف أخر كان هو المطلوب استهدافهن ويتم البحث عن ذلك ".