أحمد شريف يتألق بحفله المنفرد الاول بساقية الصاوي

أحمد شريف يتألق بحفله
أحمد شريف يتألق بحفله المنفرد الاول بساقية الصاوي

مع دخول موسم عيد الاضحى المبارك يحتفل الفنان احمد شريف بنجاح حفله الاول باسمه منفردا على مسرح ساقية الصاوي باسم Ahmed sherif project و الذي اقيم يوم 6 اغسطس وهو اليوم الذي تلى عيد ميلاده ال ٢٧ بيومين فقط ..
الجدير بالذكر ان الحفله شهدت اقبال جماهيري كبير كاول حفل له منفردا و شهدت ايضا غنائه لـ ٤ اغاني جديدة بالتعاون مع اكثر من شاعر و هم (رامي السكبي - احمد سعد الدين - نهاد حجاب ) و لكن ملحن واحد و هو الفنان رامي الكردي .. و جميع الاغاني الجديده توزيع موسيقي لباند احمد شريف بروچكت .. و قدم ايضا مجموعه من الاغاني ال Covers و لكن بتوزيعات و اشكال جديده ابرزها ميدلي الفنان چورچ وسوف و ميدلي الكينج محمد منير.

و قد ظهر في الحفل لقباً جديداً للفنان احمد شريف بجانب عم الكل و هو ( الاستاذ ممتاز ) و ذلك بعد النجاح الساحق الذي حققته اغنيته الجديده ممتاز و طلب الجمهور اعادة الاغنيه اكتر من ثلاث مرات في الحفل و قد انتشرت اخبار ان ممتاز بعد هذا النجاح سوف تكون الخطوه القادمه للفنان احمد شريف ك اغنيه سينجل في الاسواق .
ممتاز من كلمات رامي السبكي و الحان رامي الكردي.. و كانت المفاجاه ايضا اعتماد الفنان احمد شريف على الوان جديده في الغناء عليه هو شخصيا و لكن بعد النجاح الذي حققه الحفل ينوي الاعتماد على جزء كبير من هذا الشكل في حفلاته و اغانيه القادمه.
يُذكر ان شريف اتفق على موعد الحفل القادم على مسرح الساقيه فور الانتهاء من حفله الاول و لكنه لم يفصح عنه بعد .