أموال مشاهير اليوتيوبر الحرام وعلاقتهم بالإخوان وحكايات صحفي النجوم مع مانى ومحرز فى 90 دقيقة .. الليلة

أموال مشاهير اليوتيوبر
أموال مشاهير اليوتيوبر الحرام وعلاقتهم بالإخوان وحكايات صحفي

يقدم الإعلامى الدكتور محمد الباز،مقدم برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور ، حلقة خاصة ، عن مشاهير اليوتيوبر وعلاقتهم بجماعة الإخوان الإرهابية وكيف يحصلون على تمويلات لبث سمومهم فى عقول الأطفال والشباب، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم اليوم السبت.
ويرصد الإعلامى محمد الباز ، عدد من اليوتيوبر من الذين لديهم علاقة بجماعة الإخوان الإرهابية والتى تحرص وسائل إعلام الجماعة على دعمهم والترويج لهم لما يقدموه من محتوى إعلامى داعم لأفكار الجماعة ومصالحها.
وخلال حلقة اليوم يرصد الإعلامى محمد الباز رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاح مشروع الصوب الزراعية فى قاعة محمد نجيب ، كما يرصد تفاصيل أعمال افتتاح معهد الأورام بعد اعمال الترميم والتطوير وتفاصيل عودة المرضى له لتلقى العلاج به.
وخلال الحلقة يستضيف الإعلامى محمد الباز ، أحمد جمال ، خريج إعلام القاهرة المتفوق، وأول الجمهورية في الثانوية العامة للمكفوفين ، نموذج من مصر وأحد الموهوبين فى المجال الرياضى، ليتحدث عن قصته مع صحافة الرياضة، وحوارته مع نجوم الكرة العالمية ، ويحكى عن العوائق التى وقفت فى طريقته .
ويتحدث أحمد جمال ، كيفية تغيير الصورة الذهنية في المجتمع عن المكفوفين، كما يحكى عن فترة انضمامه كلاعب كرة قدم للمكفوفين ، ومشاركته فى احد البطولات بالكاميرون ، ولماذا يحب العمل فى المجال الصحفى الرياضي، وما هى أحلامه فى الفترة المقبلة ؟ ، وكيف استطاع الانضمام لفريق المنظمين فى بطولة الامم الافريقية التى اقيمت بمصر خلال الايام الماضية ، ويحكى عن انفراداته التى أجراءها مع لاعبي كرة القدم العالميين فى البطولة وعلى رأسهم مانى ورياض محرز .