محمد حسين : معهد وردان لتكنولوجيا السكك الحديدية يوفر إقامة وإعاشة وتعيين للطلبة المتفوقين(فيديو)

 محمد حسين : معهد
محمد حسين : معهد وردان لتكنولوجيا السكك الحديدية يوفر إقامة

قال الدكتور محمد حسين، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية، والمشرف على المعهد الفني «فوق متوسط» لتكنولوجيا السكك الحديدية «وردان»، إن جميع العاملين في هيئة سكك حديد مصر سواء إداريين أو فنيين يتلقون تدريبا في المعهد على أحد الأجهزة بهدف رفع مستوى العاملين.

وتابع حسين، خلال لقائه مع الإعلامية لميس سلامة ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن التدريب الفني يتم على فترات كل عامين في المعهد الفني لتكنولوجيا السكك الحديدية «وردان».

وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية، أن خطة تدريب العاملين في الهيئة القومية لسكك حديد مصر تم بناءها على شقين الأولى خطة تدريبية وأخرى تعليمية وتم مزج التعليم بالتدريب، مؤكدا أن المعهد تم إنشاؤه للاهتمام بالعنصر البشري في قطاع السكة الحديد.
وكشف الدكتور محمد حسين، نائب رئيس هيئة السكة الحديد لقطاع الموارد البشرية، إنه تم الحصول على ترخيص من المجلس الأعلى للجامعات لإنشاء المعهد الفني «فوق المتوسط» لتكنولوجيا السكك الحديدية، ودعى الطلبة المتميزن للانضمام للمعهد حيث يتم توفير إقامة وإعاشة وتعليم وتدريب للطلبة خلال مدة الدراسة البالغة عامين، وبعد تخرج الطلبة يدخل في مجال العمل بالسكك الحديدية مباشرة مع توفير فرص تعيين للمتميزين في هيئة السكك الحديدية مصر.