مهرجان الفضائيات العربية يكرم الدكتور أحمد عمارة لنجاحه في مجال الطاقة والسعادة

مهرجان الفضائيات
مهرجان الفضائيات العربية يكرم الدكتور أحمد عمارة لنجاحه

كرمت ادارة مهرجان الفضائيات العربية فى دورته العاشرة الدكتور أحمد عمارة، استشاري الصحة النفسية بالطاقة الحيوية.
وجاء فوز عمارة بالجائزة، بسبب إسهامه الكبير ونجاحه في مجال الصحة النفسية والسعادة، حتى أصبح من أكثر الشخصيات البارزة في المجتمع في مجال الطاقة، إذ قدّم عدد لا بأس به من الحلقات التلفزيونيّة التي وصل عددها إلى ما يقرب من ٥٠٠ حلقة في مختلف البلدان العربية على الهواء مباشرة، كما أنّه يعد صاحب أكبر محتوى في مجال الطاقة والتطوير والنجاح والسعادة.
أما عن قوته وتأثيره على مواقع التواصل الاجتماعي، استطاع “عمارة” أن يحصد عدد كبير من المتابعين عبر حساباته الشخصيّة “انستقرام”، “سناب شات”، “تويتر” و”فايسبوك”، حتى أصبح له عدد متابعين من جميع دول العالم، تعدّوا الـ 4 مليون متابع، يتشاركون معه كل ما هو جديد.
جمهور دكتور أحمد عمارة، يقصدون محاضراته بشكل كبير، حيث يرفع شعار “كامل العدد”، ومن أبرز المحاضرات التي نالت نجاحًا كبيرًا كانت محاضرة منذ 3 أشهر بالجزائر تتركّز على مجال تطوير الشباب والنجاح والسعادة في الحياة، وكانت من أبرز المحاضرات التي تمّت في منطقة المغرب العربي “تونس- المغرب- الجزائر”.
وفي السياق ذاته ألقى “عمارة” أكبر المحاضرات في دولة الإمارات، وقتها، وحضرها 5000 شخص، إضافة إلى ذلك فقد حاضر الدكتور أحمد عمارة بمحافظة الاسكندرية بمصر بمكتبة الاسكندرية والتي كان لها تأثيرًا قويًا.