الباز يكشف كذب المقاول الأجير محمد علي بشأن مقبرة والدة السيسي

الباز يكشف كذب المقاول
الباز يكشف كذب المقاول الأجير محمد علي عن مقبرة والدة السيسي

أكد الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج "90 دقيقة"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحدث بكل بساطة للرد على المقاول الأجير، موضحًا أن الرئيس صالب بحقه بقوله: "ليه تعملوا كده مع اللي قدم نفسه وأولاده للجيش وسيقدم أحفاده".

وأضاف "الباز" تقديمه لبرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن التافه الأجير روج لواقعة تأجيل دفن والدته لحين الانتهاء من افتتاح قناة السويس، كما روجوا أنه بنى مقبرة بـ2.3 مليون جنيه.
وتابع مقدم برنامج 90 دقيقة، أنه كان شاهد على كواليس افتتاح تفريعة قناة السويس الجديدة وذلك يوم 6 أغسطس 2015، موضحًا أن الرئيس كان مجتهدًا في استقبال الضيوف من روساء وقادة العالم.
وأوضح أنه تم ملاحظة الحز على وجه الرئيس السيسي، مؤكدًا على أنه تسائل مع بعض الإعلاميين المتواجدين عن سبب حزن الرئيس، خاصة أنه أشيع حينها وفاة والدته إلا أن أحد المسئولين المقربين أكد على أنها لم تمت، ولكن حالتها حرجة.
وأشار الدكتور محمد الباز، إلى أن حديث المقاول الأجير عن تلك الواقعة بالتحديد كشف كذبه، موضحًا أن الافتتاح كان يوم 6 أغسطس، وتوفت والدة الرئيس السيسي يوم 17 أغسطس، وأقيم العزاء يوم 18 وكنت أحد الحضور فيه.
وقال إن علاقة الرئيس بولدته ملهمة وكانت مقيمة في منزله فترة مرضه، وكان يطمئن عليها أولًا بأول ويجلس لقراءة القرآن بجانبها حتى تخلد في النوم.