محمد الباز يكشف بالمستندات تفاصيل نهب محمد علي لأموال أسرته

محمد الباز يكشف بالمستندات
محمد الباز يكشف بالمستندات تفاصيل نهب محمد علي لأموال أسرته

عرض الإعلامي محمد الباز، مقدم 90 دقيقة، تفاصيل اعتداء المقاول الأجير الهارب محمد علي، على أموال أسرته وأبناء شقيقه إبراهيم اليتامى، وميراث والدته، عارضًا مستندات تفيد ذلك.
وأشار "الباز" خلال تقديمه لبرنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، إلى أن شقيق الأجير الهارب، كشف حقيقة وتفاصيل سرقة نجله لأموال أبناء شقيقهما اليتامى، موضحاً أنه غير مناضل وليس شريفًا كما يدعي.
وفجر مقدم 90 دقيقة، مفاجأة بشأن تعامل محمد علي مع والدته حينما ذهبت تطالبه بحقها، قائلًا: "طلب لها بودي جارد، وأمرهم بطردها خارج الفلة"، الأمر الذي دفع والدته لرفض قضية ضده للمطالبة بحقها.
كما كشف الباز، عن نصب المقاول الهارب لأصدقائه المقاولين، مؤكدًا على أن هناك العديد من الفيديوهات التي ظهرت لهؤلاء المقاولين، الذيت متم النصب عليهم من محمد علي، مؤكدًا على أنها لم تحظى بنفس الاهتمام الذي حدث مع الفيديوهات الأخرى، وهو ما يؤكد المؤامرة.
واختتم حديثه بقوله، "إذا نحن لسنا أمام مناضل او شريف، بل أمام حرامي سرق أموال أسرته وأشقائه أبناء أشقائه اليتامى، وعاق لوالديه عنفهم ويعاملهم بطرق غير لائقة، ونصاب نصب على المقاولين أصدقائه".